سدّنا عنيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

الدول حقائق وأرقام وإنجازات، والإمارات شأنها شأن هذه الدول، لديها إنجازها العالمي وحقائقها وأرقامها، في ظل هذه القيادة العظيمة وتحت لواء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. ولكن البعض وللأسف يستهدف تجاهل الإنجاز والضرب تحت الحزام للنيل من سمعة بلد في حجم الإمارات، التي حققت في غضون أربعين عاماً ما لم تحققه دول عظمى لها تاريخ عريق.

معالي الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي، في حديثه الأسبوع الماضي مع برنامج البث المباشر من إذاعة نور دبي، استشهد بما قام به المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، من مبادرات تشجير الصحراء القاحلة بالدولة في مرحلة الستينات، حيث حوّلها إلى حدائق غناء، لتأتي دولة مثل كندا في الوقت الحالي تتباهى بمبادرات التشجير فيها، بعد عقود من إطلاق الشيخ زايد رحمه الله مبادراته في هذا المجال.

معالي الفريق ضاحي خلفان قال: إن الإمارات لديها إنجاز كبير في المجالات كافة، خاصة في ما يتعلق بحقوق الإنسان، فقد قطعت شوطاً كبيراً فيه، مستشهداً باهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، البالغ بالكوادر الوطنية حتى الصف الرابع في دوائرنا.

إنجاز الإمارات واضح وضوح الشمس للقاصي والداني، وأبناء الدولة سوف يدافعون عن هذا الإنجاز وهذا البلد بكل ما أوتوا من قوة، سواء في ميادين عملهم بتعزيز إنجاز الوطن أو من خلال وسائلهم المختلفة، خاصة في ما يتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي، فمغردو الوطن لن يهدأ لهم بال إذا كان هناك من يحاول النيل من الإمارات، وسيظلون سداً عنيداً تتكسر أمامه كل الأمواج مهما اشتدت قوتها.

 

 

Email