«أبدعوا وأنتم أهل لها»

ت + ت - الحجم الطبيعي

جاء إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول، ترجمة حقيقية لمبادرته التي أطلقها الأسبوع الماضي عن التحول للحكومة الذكية، من خلال تقديم الخدمات الحكومية بشكل إبداعي وسهل عبر الأجهزة المحمولة الذكية.

كما جاء إطلاق الجائزة أمس الأول عبر تخصيص مساحة واسعة لإبداعات الطلبة في الجامعات، للإسهام بأفكارهم في هذا التحول، فقد أراد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إشراك الشباب في إنجازات دولتهم، وعبر عن ذلك بقوله: "أريد أن أفاخر بهم أمام العالم في القمة الحكومية القادمة، وأقول للمشاركين فيها إن هذه هي إبداعات الشباب في الإمارات وهذه رؤيتهم لمستقبل الخدمات في حكومتهم، نحن متفائلون وواثقون بكم، وندعمكم فبادروا من الآن وأبدعوا وأنتم أهل لها".

كما يفخر هؤلاء الشباب بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حين طرح هذه الرؤية الجبارة، التي تجسد مدى تلاحمه مع الشباب وأهميتهم في مجتمعهم في الإمارات.

كم حاكم في العالم قال إنني أريد أن أفتخر بكم يا شباب وطني أمام الدنيا، وهو الحاكم الذي يترأس حكومة تعتبر من أفضل الحكومات في العديد من المجالات.. إنها قيادة وحكومة تسهر على راحة أبنائها وتريد الأفضل لشعبها دائماً.

إن إطلاق مبادرة الحكومة الذكية وجائزتها، لا يأتي في إطار إحراج دول أخرى، وإنما يأتي إيماناً من دولة الإمارات بأهمية التوافق مع معطيات الحياة العصرية والاستفادة من تقنياتها لرفاه مجتمعها، فأبناؤها والمقيمون على أرضها يستحقون وينشدون الأفضل في كل شيء.

Email