هواء نقي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نريد أن نستنشق هواء نقياً، دون شوائب أو ملوثات، ولكن البعض لا يريدنا أن نحقق ذلك، فهم يرسلون لنا بمخلفاتهم هنا وهناك، لتعكير صفو هوائنا دون مبرر، ونحن لا نعلم إلى أي مدى سيصلون معنا.

الإمارات تعيش في أفضل حالاتها التنموية والحضارية، ولا تريد من الآخرين إلا احترام خصوصيتها وأمنها، دون التدخل بين الحين والآخر بسبب أو من دون سبب. فالإمارات تحترم سيادة الدول، وهي مصممة على مواصلة هذا المبدأ الراسخ، وفي نفس الوقت فهي تأمل أن يحرص الآخرون على احترام سيادتها دون نقص.

تسعى الإمارات دائماً نحو الأفضل وتتطلع إليه، وتتمناه للآخرين، خاصة الأشقاء والأصدقاء، لكن هناك دائماً نفوس مريضة، تنظر بعيون الحقد والحسد لما حققته الإمارات من نجاحات وإنجازات عظيمة. ونحن نعلم أن أصحاب هذه النفوس المريضة يقصدون تشويه صورة دولتنا وحكامها، رغم أنهم على يقين من أن هذا البلد بلد أمن وأمان، ولكن نفوسهم الضعيفة الحاسدة والحاقدة على هذا البلد، تزين لهم مثل هذه السياسة بنشرهم لما تحمله عقلياتهم المريضة من سموم وملوثات ومخلفات.

الإمارات كتاب مفتوح أمام الجميع، وليس من سياستها ولا من طبيعة أهلها العمل في الخفاء أو الحقد على الآخرين، والكل يعرف حقيقة الإمارات والمعدن النقي الأصيل لحكامها، لذا فنحن صامدون أمام هذه النزعات الفاسدة والنفوس المريضة، صامدون اليوم وغداً أمام هذا الطوفان المدمر.. ولكل أولئك نكرر إننا لا نريد أن يعكر أحد صفو هوائنا النظيف.

Email