«فالنا الفوز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتدم المنافسة على استضافة معرض «إكسبو 2020» منذ اليوم، مع قيام وفد من المكتب الدولي للمعارض، الجهة المسؤولة عن تنظيم الحدث واختيار الدول المضيفة، بزيارة للدولة لاستطلاع ملف «إكسبو دبي 2020». ورغم المنافسة الشرسة من 4 دول أخرى على استضافة الحدث، فإننا على ثقة بأن أعضاء الوفد سوف ينبهرون بما سيشاهدونه في الإمارات؛ من عقول وطاقات بشرية، إلى جانب الإمكانيات الضخمة للبنية التحتية.

ومن المتوقع أن يرهق المنافسون أمام ملف دبي 2020، لاعتبارات عدة أهمها العنصر البشري، إلى جانب عناصر البنية التحتية، ومقومات الأمن والأمان، والعدالة الاجتماعية، والعقول الجبارة العاملة في كافة القطاعات.

كل هذه العناصر والمقومات ترجح كفة ملف الإمارات لاستضافة الحدث، خاصة مع وجود الحشد الجماهيري الضخم من مواطنين ومقيمين وراء إنجاح الملف، فهناك قناعة شعبية بأن الإمارات أحق من غيرها باستضافة هذا الحدث العالمي.

وقد جاء شعار الإمارات «تواصل العقول.. وصنع المستقبل» كعنوان لحملتها لاستضافة الحدث، إيماناً منا بأهمية التواصل الإنساني والحضاري بين الشعوب.

وفي حال فاز ملف الدولة لاستضافة المعرض، ستكون هذه هي المرة الأولى التي تتم فيها استضافة الحدث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، إضافة إلى أنه من المتوقع أن يكون من أفضل الدورات العالمية.. و«فالنا الفوز» إن شاء الله.

Email