00
إكسبو 2020 دبي اليوم

دبابيس

عدالة السماء

ت + ت - الحجم الطبيعي

Ⅶ الشباب يكسب لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة، بفوزه المستحق على النصر في المباراة النهائية، وبنتيجة كبيره وبفارق 24 نقطه، ليضيف لقبه الثاني هذا الموسم، بعد فوزه بلقب صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ليعوض خسارته لقب الدوري، الذي فقده في النهائي من الأهلي ليتقدم (بشكوى)، لاتحاد كرة السلة لاعتراضه على مشاركة لاعب الأهلي قيس عمر، لتظهر (حرة) الشباب بفريق النصر، الذي استطاع أن ينهيها بسهولة، وكأنها مباراة بالنسبة له لا تحتاج إلى (فارس) ولا (مطوع)!

Ⅶ النواخذة والكوماندوز إلى دوري المحترفين الموسم المقبل ولا عزاء لعجمان واتحاد كلباء!

Ⅶ من هو (المتسبب) بعدم صعود أسود دبي إلى دوري الخليج العربي!

Ⅶ أعجبني تصريح بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة الشعب لكرة القدم، بعد صعود فريقه إلى دورى المحترفين عندما قال إن (عدالة السماء) قد أنصفت فريقه، بعد أن تعرض لبعض (الظلم).. أعتقد أن التصريح له معان كثيره لا تحتاج إلى مساعدة صديق!

Ⅶ مقولة الصاعد هابط هل ستظهر مجدداً في الساحة الرياضية من جديد؟ ننتظر وسنعرف المصير!

Ⅶ دموع المدرب الوطني عيد باروت مدرب الشعب، بعد الصعود أكبر دليل على نجاحه وتفوقه، وربما أيضاً شعوره بالظلم من..!!

Ⅶ المدرب المصري طارق السيد، الذي أسهم في صعود فريقه النواخذة لدوري المحترفين، قال إنه لا يمتلك عصا سحرية، وآنا أؤكد ذلك وأقول إنه صحيح لا يمتلك عصا سحريه، ولكنه يمتلك التعامل الذكي مع الحالة النفسية للاعب، والتعامل معها بصوره مثالية، وخاصة مع بعض اللاعبين الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية.. ولهذا أقول إن المدرب العربي قادر أن يقود فريقاً حتى لو كانت إمكاناته محدودة، وفنيات لاعبيه ضعيفه!

Ⅶ مشكلة المدرب العربي أن جنسيته عربية!

Ⅶ الرميثى يعود إلى الساحة الرياضية بقوة، بعد غياب طويل وعبر (الباب الآسيوي).. إنه أكبر دليل على أن الرجل المناسب في المكان المناسب حتى لو انتظر (المكان) وقتاً طويلاً وسنوات طويلة!

Ⅶ دعمك ونظرتك وشخصيتك دائماً وأبداً في مكانها الصحيح، ولن أقول إلا.. شكراً هزاع.

طباعة Email