00
إكسبو 2020 دبي اليوم

قصة نجاح جديدة لآسيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

نبارك لأنفسنا جميعاً، المنتمين للقارة الصفراء، هذا النجاح المبهر لاجتماع الجمعية العمومية الكونغرس 26 للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعاصمة مملكة البحرين المنامة.

وسر قصة النجاح الجديدة لآسيا هذه المرة، هو قائدها معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي سعى للعمل الجاد من أجل إحداث التغيير المنشود في مسيرة الاتحاد الآسيوي على كافة المستويات، وخصوصاً في عملية الانتخابات الهامة، بما يعود بالنفع والفائدة على أفراد العائلة الكروية الآسيوية.

نعم، لقد شهدت مسيرة الكرة الآسيوية خلال الفترة الماضية، حالة من الاستقرار، ما ساهم في تهيئة الأرضية الخصبة للاتحاد الآسيوي، من أجل مواصلة خططه وبرامج التطوير، وفي الوقت الذي نعتز بما تم تحقيقه في الفترة الماضية من خطوات ملموسة على الأرض، إلا أننا نعتقد بأن الكرة الآسيوية تستحق منا المزيد من بذل الجهود والتفكير بمبادرات وبرامج جديدة، تعزز مكتسبات اللعبة في القارة، وتساعد الاتحادات الأهلية على الارتقاء بكافة مكونات منظومتها الكروية.

 

نقطة شديدة الوضوح

نبارك بشكل خاص لمملكة البحرين، هذا النجاح، والاستضافة لأهم اجتماعات آسيا كروياً، ونبارك لكافة الفائزين بالانتخابات، ونقول هارد لك لمن لم يحالفهم الحظ.. ونبارك بشكل عام للاتحاد الآسيوي وأسرته، على نجاح ديمقراطية الانتخابات لأول مرة، وبسياسية الباب المفتوح لعملهم التي ينتهجها مع كافة الاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية، مؤكدين أن هذه السياسة تعبر عن تقديره الكبير لتلك الاتحادات، وتصب في خانة المصلحة العليا للكرة.

طباعة Email