دبابيييس

مربع خيالي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم تعتبر من اهم البطولات على مستوى الاندية في العالم فتعتبر المباراة النهائية للبطولة من اكثر الاحداث الرياضية السنوية مشاهدة في جميع انحاء العالم فلا نبالغ اذا قلنا ان المباراة النهائية قد تجذب اكثر من 100 مليون مشاهد تلفزيوني!

ولزيادة التأكيد نود ان نقول بان الفرق الاربعة التي وصلت الى نصف النهائي هي برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني وجوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني.

وبعد اجراء القرعة (الساخنة) سيلعب البرسا مع البايرن وريال مدريد مع اليوفي (ذهابا وايابا).

وللعلم فقط فان ريال مدريد هو الاكثر فوزا باللقب (10 مرات) وآخرها العام الماضي عندما (اكتسح) فريق اتليتيكو مدريد برباعية شهيرة لا تنسى!

الفرق الاربعة التي وصلت الى نصف النهائي تملك في رصيدها 21 بطولة من دوري الابطال!

غوارديولا مدرب البايرن يقول بان برشلونة هو افضل فريق بالعالم حاليا .. ولا ننسى بان اجمل ذكرياته مع البرسا عندما كان لاعبا ومدربا!

نحن حاليا بانتظار التصريحات الساخنة من قبل المدربين واللاعبين قبل المواجهة والتي سيكون بها الملعب هو الفيصل في النزاع الكروي!

نحن بانتظار مباريات قمة في الشهر القادم عندما (تتصارع) هذه الفرق مع بعضها البعض للوصول الى النهائي الحلم في السادس من شهر يونيو القادم في مدينة برلين الالمانية.

شكرا أبوظبي

وقبل ان انهي مقالي هذا اود ان اشكر كل من قام بإنجاح بطولة ابوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو والتي حققت نجاحا باهرا ومنقطع النظير والتي قامت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة والتي جذبت افضل نخبة من نجوم العالم في اللعبة من خلال المنافسة القوية والمنافسات المتقاربة طيلة مشوار البطولة وفي النهاية لا يسعنا الا ان نقول وبكل حب شكرا أبوظبي.

Email