دبابيس

المحللون الرياضيون وحماية المشاهد!

ت + ت - الحجم الطبيعي

• لا يزال هذا المحلل الرياضي عند كلمته أن الكابتن سامي الجابر يتحمل نتائج فريق الوحدة، رغم فوزه في المباراة الأخيرة ضد الظفرة وقبلها ضد الجزيرة، وقال إن الفوز الأخير جاء في الوقت الضائع وهنا أقول إن هذا المحلل الرياضي الكبير ليس راضيا على سامي عندما يخسر وليس راضيا على سامي عندما يفوز بمعنى أن كلامه أصبح متشابها جدا مع كلام الجرايد!!

• أعجبني كلام ووصف عامر عبدالله في لقاء العين واتحاد كلباء الأخير، عندما فسر مشكلة مدرب العين زلاتكو أن اسمه زلاتكو!! لهذا لم يعجب الكثيرين من الاشخاص، وقال عامر لو كان اسمه براغا او كوزمين لتغير الحال وتغيرت نظرتهم! وأنا هنا أوكد على كلامه وأقول من الصعب جدا أن تقنع (الفلاسفة) لانهم يعتقدون دائما أن هم الصح وغيرهم ..الغلط!

• يا سبحان الله ..ظهرت أخيرا الوجوه المختفية منذ بداية الموسم، والتي غابت عن حضور مباريات فريقها، ولكن حضرت هذه الوجوه مؤخرا فى المباراة الاخيرة لفريقها، والذي توج بطلا للدوري للمرة الثامنة بتاريخه والرابعة على التوالي، وقام هذا الشخص بالتقاط الصور مع الفريق لكي يظهر بالصحف وكأنه يقول ها انا متواجد مع الفريق ..بل قال لي البعض بانه لم يكتف بهذا فقط، بل يريد أن يترشح عضوا في الانتخابات القادمة.. وهنا أقول له (كفى تمثيلا) وإن كل الأمور واضحة للجميع وضوح الشمس.. وأكرر وأقول .. خلونا نلعب سلة!!

• استغرب من بعض المتعصبين والمتشددين في عالم كرة القدم، والذي لازال (يفكر) أن فريقه بامكانه أن يحرز بطولة الدوري علما بأن هذا (المتعصب) ليس عيناويا!

• مدرب قال لعضو مجلس إدارة ناديه بانه لا يرغب بوجود هذا اللاعب المحترف بالفريق، وإنه ينوي أن يستقطب لاعبا محترفا من الخارج له سمعته وتاريخه، علما بأن اللاعب الذي يريد استقطابه من نفس (جنسية) المدرب، وبعد (الحاح) من هذا المدرب على استقطاب هذا اللاعب لم يستطع هذا العضو أن يتحمل اكثر من هذا .. وأجابه وباختصار وقال للمدرب (وبعصبيه)، إن مجلس الإدارة لا ينوي استقطاب هذا اللاعب بل لا ينوي ايضا أن يجدد العقد معك!!

• برامجنا الرياضية التليفزيونية أصبحت شبيهة ببرامج (انتقامية)، وأصبحت (مسرحا) أمام المشاهدين والذين ينتظرونها بشغف، وهنا أتساءل.. هل المشاهد الذي ينتظر هذه البرامج بحكم أنها إيجابية وتعم بالفائدة، أم ينتظرونها لمعرفة من هو الفائز ومن هو المهزوم؟!

• وأخيرا أقول.. يجب اتخاذ اجراءات حماية حقوق المشاهد!!

Email