دبابيس

تخوف القمزي

ت + ت - الحجم الطبيعي

Ⅶ أبدى سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، تخوفه من فقدان فريقه النقاط المتبقية من الدوري، وعلى فريقه أن يجمع أكبر عدد ممكن من النقاط ليحافظ على مركزه الحالي على أقل تقدير.

Ⅶ جاء كلام القمزي بعد أن وصف الآخرون فريقه بتراجع المستوى وضياع النقاط في الأمتار الأخيرة من الدوري، وأكد أن هذا لم يحدث إلا في الموسم الماضي نافياً أن تكون تلك عادة ناديه!

Ⅶ قلق رئيس مجلس إدارة الشباب هو توالي فقدان اللاعبين نتيجة الطرد والإنذارات والإصابات في الجولات الأخيرة من الدوري.

Ⅶ عموما الشباب حاليا ضمن المربع الذهبي وأفضل بكثير من بعض الأندية التي صرفت ودفعت الملايين بدون نتيجة تذكر!

Ⅶ وهنا أقول إذا كان هناك تخوف من رئيس مجلس إدارة الشباب، فيجب أن يكون من (غياب)الجماهير التي ليس لها مبرر أبداً، فعليها أن تعود إلى صوابها وأن تكون (فعالة) وتساهم في مساندة فريقها بدلا من جلوسها في البيوت والمقاهي بدون فائدة!!

Ⅶ أريد أن أقول للاعبي بني ياس بأنكم لم تتذوقوا طعم الفوز منذ أكثر من شهرين، وأن آخر فوز حققتموه هو في الجولة الخامسة عشرة وفي شهر فبراير الماضي .. وللعلم كان الفوز على اتحاد كلباء الذي (ودع) الأضواء إلى دوري المظاليم!

Ⅶ الكفاءة والذكاء وسرعة البديهة ليس كافيا لأن تكون إعلامياً ناجحاً، بل الأخلاق واحترام الغير والتواضع من أساسيات النجاح!!

Ⅶ قالوا زمان بأن (الحكمة) دائما ما تكون هي الصواب وتؤدي دائماً إلى النجاح، وهذه الحكمة يفتقدها الكثير من الأشخاص ولكنها أبداً لن تتخلى عن..(السلطان)!!

Email