.. واقترب الحسم

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

* من الناحية النفسية فإن فارق السبع نقاط، يعد كبيراً، وربما حاسماً ولكن من الناحية الحسابية فان هذا الفارق لم يحسم «بطل الدوري»، وأقصد أن (الدرع) بات قريباً، من وجهة نظري، الى الزعيم وبنسبة كبيرة، وبما أن الفارق 7 نقاط فإن نسبة حصول العين على بطولة الدوري تبلغ 70%..والجولات القادمة ستقرر الحسم ومصير البطل !

* اعتقد أن الجزيرة هو الذي أنهى مصيره بيده، وبأقدام لاعبيه وبمساعدة مدربه غيريتس!

* سؤال تبادر الى ذهني فور انتهاء لقاء الوحدة والجزيرة، وهو لماذا لم يؤد الوحدة هذا الأداء والمستوى (الراقي) من زمان؟ولماذا (بخل)لاعبوه على محبيه وجماهيره بهذا المستوى الجميل والأداء الكبير منذ فترة؟

وهل وصل مدربه المحبوب سامي الجابر إلى المعرفة الكاملة تجاه لاعبيه بعد أن أمضى الفترة الماضية معهم؟ عموما السؤال الآتي يقول هل سيواصل أصحاب السعادة هذا المستوى في الجولات المقبلة أم أنها مجرد مباراة واحدة فقط! عموما الجولات المقبلة ستؤكد لنا ذلك.

* وسؤال آخر في ذهني يقول ماهي الأدوات التي يملكها مدرب الجزيرة غيريتس، والأدوات التي يملكها سامي الجابر ؟

عندها سننصف الكابتن بشكل جيد، والذي (ضيعه) بعض المحللين الإعلاميين، والذي لا أعرف (نيتهم) تجاه الجابر، ولا أريد أن (أذكر) أسماء منعاً لإحراجهم، ولكن اعتقد أنهم سيعرفون انفسهم إذا كانت لهم معرفة.!

* عجمان أصبح على وشك الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، ومدربه كاجودا،(وعد) سابقا بان فريقه لن يهبط وقد كرر ذلك عدة مرات والموقف الحالي لا يتفق مع وعود «كاجودا»!

* المستندات وصلت .. وكلنا بانتظار النتيجة !

 

Email