خوش رمسه

ت + ت - الحجم الطبيعي

ما أجمله من يوم .. ما أجمله من إنجاز .. ما أجملها من بطولة غالية ستدون للتاريخ .. ما أجملها من كأس غالية لا توصف .. هذه الحقيقة سفينة الحد الزرقاء الرهيبة الفائقة السرعة والفخامة حققت ما تريده من طموحها القديم الجديد أثناء تخطيط استراتيجيتها الجميلة المثيرة (بصبر لا يصبر عليه إلا أبناء الحد فقط) ..

فالكل اتفق على أن نادي الحد بنجومه الرائعين سيعودون بمدينة الحد الرائعة إلى المنصات وتحقيق الحلم الجميل لكل من يعشقهم بجنون .. ولو لم يكن هذا النادي مبدعاً في فكره قبل مستوى نجومه .. صدقوني فلن يصل إلى مثل ما هو عليه اليوم، فتاريخ رجاله حافل قد لا تنصفهم الكلمات ..

 وبالتالي حصلوا على هدفهم من خلال هذه النسخة من المسابقة الغالية على قلوبنا بامتياز وبشهادة الأعلى جودة عبر انتزاعهم لقب ( أغلى الكؤوس ) للمرة الأولى في تاريخهم بعد فوزهم على البسيتين بهدفين مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي جرت على ملعب استاد البحرين الوطني بإنابة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد ، للفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني بتقليد الفريقين الميداليات الذهبية والفضية، وتتويج الحد بالكأس الملكية الغالية.

ستظل الرياضة البحرينية فترة طويلة من الزمن تتذكر هذا الإنجاز الخليجي غير المسبوق الذي حققه نادي الحد (بعد الانتظار الطويل جداً) (بموسمهم الاستثنائي) الذين خالفوا كل التوقعات ( فحقاً .. إنجاز كبير إلى فريق بذل الكثير).

 

نقطة شديدة الوضوح

نود أن نشيد بالجهود الجبارة الذي بذلتها قناة أبوظبي الرياضية (القناة الجميلة ذات الجماهيرية في العالم العربي) خلال تغطيتها لنهائي كأس جلالة الملك المفدى، مثمنين دور أسرة القناة بقيادة المبدع يعقوب السعدي ونجاحها في كسب التحدي بامتياز، وذلك للجهد الذي بذلوه في إطار تغطيتهم للعرس الكروي البحريني ، معتبرين أنها كسبت الرهان وارتقت من مرحلة تغطية الحدث إلى مرحلة الإبداع والتميز الإعلامي باحترافية الكبار... باختصار .. خوش رمسه.

Email