الشوط الثالث

الملك .. إذا حضر محافلنا سرها

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتجه الأنظار اليوم إلى استاد البحرين الوطني الذي سيشهد نهائياً مثيراً لا تمله الجماهير الرياضية البحرينية الحبيبة والمقيمون والمسؤولون الرياضيون على كأس الملك بين ناديي الحد والبسيتين، تحت قيادة تدريبية بحرينية خالصة - الزياني وشريدة - ونحن نبارك مقدماً للناديين وبالنهاية كلاهما يكونان فائزين ولا خاسر بينهما ( ويجب على الجميع في ارض دلمون الطيبة المشاركة في هذا العرس الجميل خصوصاً وان الدخول سيكون مجاناً والتوقيت مناسباً جداً ( الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت البحرين ) وتم رصد له العديد من الجوائز التشجيعية لكي نرى المدرجات ممتلئه للآخر لتطغى على اللقاء جواً من التميز والحماس فلا أعذار لهم.

ونحن نترقب الموعد نريد أن نوصل رسالة مفادها بأن الختام الملكي ليس فنياً فقط وإنما هو عرس وطني يجمع القائد الملك مع شعبه المخلص فالتعبير مفتوح وبلا شك أهل البحرين الأوفياء يتمتعون بحس وطني نادر الوجود وهم معروفون بالكرم والوفاء لأهل الوفاء ويشكلون التحدي الأكبر لكل الحسابات الأخرى! وبالمقابل يأتي دور الرئيس والإدارة والأجهزة الفنية والإدارية وجميع اللاعبين وبمعيتهم الجماهير بالناديين وواجبهم في إضفاء الروح الرياضية والأداء الراقي وعدم الاحتجاج على قرارات الحكام من اجل إنجاح هذا العرس الكبير.

نقطة شديدة الوضوح

جلالة الملك الرياضي الكبير .. أنتم باختصار شديد علامة فارقة وظاهرة كروية بحرينية غير عادية بل سياسية مختلفة الوجود نتمنى وجودكم فعلاً بجانبنا باستمرار لأننا في شوق لنجعل يومنا فرحاً في فرح لكي نشاهدكم ونفتخر بكم.. فعليه نحن بمختلف ميولنا وعواطفنا وحساباتنا وانتماءاتنا سنمارس الاحتفاء بكم وسنثبت الوفاء لكم ونرد الدين لكم بحضورنا بالملعب لإنجاح استراتيجيكم الناجحة لنا والتي خصيتمونا بها نحن الرياضيين لوحدنا.

ما أجملك يا قناة أبوظبي الرياضية

ما أجمل وما أوفى قناة أبوظبي الرياضية للبحرين وقيادتها ورياضتها (وهذا ليس بغريب على عيال زايد الكرماء، فالصراحة كل عام يبهرونا بعملهم الرائع الراقي جداً تجاه نهائي أغلى الكؤوس (فتحية تقدير وشكر من قلبي المحب نيابة عن الرياضيين البحرينيين لرئيسها والطاقم المتميز بها - وياريت ربعنا يتعلمون منهم !! ).

Email