لكم المخططات ولنا البطولات

ت + ت - الحجم الطبيعي

نقولها وبثقة عمياء .. فعلا اثبت منتخب الامارات انه بطل عنيد وتاريخه حافل بالانجازات ولا تنصفه الكلمات ابدا وستظل الرياضة الاماراتية والخليجية والعربية فترة طويلة من الزمن تتذكر هذا المنتخب بكوادره الوطنية الإدارية والفنية، نعم الابيض وأبطاله الذهبيون هم بمثابة حالة خاصة يستحقون الحب ويستحقون الوفاء بانجازهم يوم امس عندما حققوا مفاجأة كبيرة بالإطاحة بحامل اللقب الياباني بضربات الترجيح 5/4 بعد التعادل (1-1) خلال الوقتين الأصلي والإضافي في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 لكرة القدم المقامة حاليا في أستراليا، ليضرب موعدا مع اصحاب الارض الاستراليين في مواجهة الدور قبل النهائي (وهو نهائي وتتويج مبكر للابيض وهو قادر بإذن الله).

بصوت عال نقولها نحن فخورون بنجوم المنتخب الاماراتي .. وليسمعها الجميع (ما يجيبها الا رجالها) حيث حققوا ما وعدونا به وأثبتوا أنهم بحجم الحدث أمام كافة المنتخبات التي لعبوا معها، والتي تفوقهم بالإمكانيات المعنوية والاحترافية، وسطروا بداية الانجاز الذهبي الآسيوي ووضعوا بصماتهم عليه بحب غير طبيعي لتحقيق انجاز للوطن الحبيب الامارات وللعرب (وهذا سر من أسرارهم)!!

نقطة شديدة الوضوح

صديقنا الابيض أنت دائما هكذا .. لن تتغير .. ستبقى إلى الأبد صاحب أطول نفس في أي بطولة!! فرددت الاعتبار لنا قبلك وأبصمت بان الابيض لا يهزم ويعطي دروسا وليس درسا في فن عدم اليأس والصبر إلى النهاية في أي مكان بالعالم بصفات لا يتميز بها إلا عيال زايد .. فاسمك بات تاريخيا والخليج والعرب تفخران بك، فعفواً لمن زعل وبات في قهر واللي راهن توهق وغرق.. ( فلكم المخططات ولنا البطولات)!!

مبخوت يا بختنا فيك

ابهرنا تصرف الموهوب الهداف الخلوق علي مبخوت مهاجم منتخب الامارات عندما لم يحتفل بهدفه الذي سجله في شباك اليابان، وذلك حداداً على وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، بعد اتفاقه مع زملائه على عدم الاحتفال عند التسجيل (حقا انه كبير).

Email