وبدأ الدوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

الآن أستطيع أن أقول بأن دوري الخليج العربي لكرة القدم قد بدأ بالفعل، بعد وصفي للجولة الأولى في عمودي السابق بأنها جاءت ضعيفة وخشنة وعنيفة ولكن لا تذهبوا بعيداً فلم تكن المباريات في الجولة الثانية ممتعة فأنا أقصد بأن الشوط الثاني (فقط) من لقاء الأهلي والشباب هو (بداية) الدوري، كل شيء سواء من المتعة والغرابة، فمن شاهد الشوط الأول لم يصدق بأن سيناريو الشوط الثاني سيكون بهذه الصورة وأولهم الجوارح انفسهم!

صحوة الجوارح في الشوط الثاني .. هل كان سببها مدرب الفريق البرازيلي كايو أم أن شعور اللاعبين بالمسؤولية تسببت بالأربعة!

هل النتيجة القاسية التي لحقت بالأهلي (تعاقب) إدارة النادي على صرفها للملايين على اللاعبين الذين سببوا إحراجاً كبيراً للإدارة!

سؤال يتبادر إلى ذهني ..كم صرفت إدارة نادي الشباب مادياً..أتمنى الجواب من جماهير النادي!

اللاعب الروماني رادوي هل كان ضمن تشكيلة الفريق الأهلاوي أمام الشباب!

الهداف المالدوفي مهاجم الشباب أثبت انه هداف من الطراز الرفيع وسجل هدفين في أولى مبارياته، هل سيستمر بتسجيل الأهداف أم إنها مجرد بداية وحماس مؤقت!

حارس الأهلي ديدا هل هذا مستواه المعروف أم أن (ركنه) على دكة الاحتياط في الموسم الماضي تسببت في هبوط مستواه، أبصم (بالعشرة) بأنه ليس ديدا!

هل اعمار محترفي الأهلي الأجانب تساعدهم على الحفاظ على بطولة الدوري أم أن (السن) له أحكامه!

دفاع الأهلي كان في اجازة وكأنه يعيش على ذكريات الماضي!

بعد الفوز الكبير للجوارح وعلى استاد راشد هل سيجلب جمهوره للمدرجات في المباريات القادمة أم أن (زعل) الجماهير على (بيع) سياو لايزال في البال!

هل ستكون الهزيمة الأهلاوية بالأربعة كـ(منبه) للفريق وجرس إنذار له وخاصة نحن في بداية الدوري، وأنا أقول ربما هذه الهزيمة تكون بداية الفريق!

بصراحة لو أدى الشباب أداء الشوط الثاني في مسابقة الدوري سيكون بعبعاً مخيفاً، وسيشكل خطورة كبيرة على كل الفرق وخاصة على القريب قبل البعيد!

النصر يكسب بالثلاثة على ملعبه وأمام خصم عنيد وهو الملك الشرجاوي، رسالة يوجهها العميد لكل فرق المسابقة، مجرد رسالة!

الملك الشرجاوي ليس هو ملك العام الماضي، هل كانت (جنوده) في الموسم الماضي أفضل من جنوده هذا الموسم، أعتقد بأن الصورة واضحة ولا تحتاج إلى .. زووم!

اتحاد كلباء يتعادل بملعبه مع بني ياس وأعتقد بأن حصوله على أول نقطة له بالدوري هو إحساسه (بالخطر)، وخاصة بعد خسارته في الجولة الأولى .. بالخمسة!

الوحدة يصل إلى النقطة السادسة، وكأنه يواصل صحوته من العام الماضي، ولكن هذه المرة صحوته جاءت بدري!

دبوس أخير

عندما سجل الأهلي الهدف الثاني وتقدم بهدفين قامت جماهير الشباب تعاتب مدرب الفريق كايو، وفجأة تحول هذا العتاب إلى مديح وحب للمدرب بعد تسجيل الفريق أربعة أهداف، وسبحان مغير الأحوال!!

Email