نهاية قبل البداية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمنيت العودة إلى كتابة عمودى بأمور إيجابية وتفاؤل ولهفة على موسم كروي جديد وأداء رائع من الفرق، ولكن فوجئت ببداية ضعيفة للموسم، بل بداية خشنة وعنيفة، الموسم يقال عنه «استثنائي»، وهي بداية غير محبوبة من الجميع.

 ولا أعرف أبدأ الدبابيس من أي نقطة أو لقطة أو موقف، وبعد تفكير عميق قررت البدء بلاعب «يقال عنه محترف» لاسيما ونحن في عام جديد من عصر الاحتراف، ولكن جاءت احترافيته بطريقة غير شرعية.

إبراهيما توريه.. ماذا فعلت، وهل كنت تلعب كرة قدم أم ملاكمة؟ هل أنت لاعب محترف أم لا؟ هل تصرف لك الملايين من ناديك أم لا؟ سمعنا عن تصرفاتك في الموسم الماضي وسكتنا، سمعنا عن تصرفاتك في المعسكر الخارجي مع ناديك وسكتنا، ولكن أن نشاهدك وأنت تضرب بعنف اللاعب المنافس محمد جابر مدافع بني ياس، وأنت تقصد أن تؤذيه بل كدت أن تتسبب له في «عاهة» في عينه ولكن الله ستر، وهنا لا نستطيع أن نسكت وإذا سكت اللسان فالقلم لن يسكت.

أنت تسببت في (شرخ) الأخلاق الرياضية، ومن وجهة نظري الشخصية، هذه النوعية من اللاعبين لن تنفع أنديتنا، ولن تستفيد منها أجيالنا القادمة، فوجود هؤلاء (خطر) على رياضتنا، وأتمنى من إدارة نادى النصر أن تصرف النظر عنه والبدء في اختيار بديل عنه وأنا على يقين من إدارة النادي برئاسة الأخ العزيز مروان بن غليطه، والتي تهمها الأخلاق والمبادئ قبل الفوز.

ولننتظر فالأيام المقبلة ستبرهن وتؤكد لنا من المنتصر.

موقف آخر حدث في دورينا.. ولا أعرف ماذا أسميه هل هو اعتداء أم حادث أم حماسة زائدة، ولتقوموا بتسميته كما شئتم، ولكن النهاية كتبت ابتعاد لاعب مؤثر عن فريقه وأقصد البرازيلى سياو والذي تعرض لإصابة بليغة من مدافع الشارقة شاهين عبدالرحمن، مما سبب (ربكة) لإدارة النادي الأهلي الذين تحركوا بسرعة شديدة، وقاموا بتسجيل البرتغالي هوغو بدلاً عن سياو، والذي ربما يبتعد موسماً كاملاً عن فريقه وبطبيعة الحال فإن إصابته ستؤثر على (أوراق) وخطط كوزمين لأنه كان الورقة الرابحة له والورقة (الآسيوية) للإدارة.

عندما قرأت قبل يومين أن المدافع الشرجاوى شاهين لم يتذوق النوم ليلة المباراة من شدة تأثره من الإصابة البليغة التي تعرض لها سياو (من قبله) لم أعرف ماذا أفعل هل أضحك أم أبكي أم ....... عموماً لا أستطيع إلا أن أقول إنه القضاء والقدر.

تغريم إبراهيما توريه.. واتهام شاهين عبدالرحمن.. وشكوى عجمان للجنة الانضباط.. وتهديد اتحاد كلباء باللجوء إلى التحكيم الدولي.. كل هذا في أول أسبوع من دورينا.. ألم أقل لكم إنها نهاية قبل البداية!!

كل المحللين بلا استثناء (نازل وزنهم) الآن.. ولكن تعال وشاهدهم عند نهاية الموسم!

الفجيرة يتعاقد ويدفع البيزات والنتيجة الأولية.. صفر!

 

دبوس أخير

زينغا وحاجي في مدرجات الوصل ونحن في أول أسبوع.. وسلامتكم!!

Email