دبابيس

رسائل بلا طوابع

ت + ت - الحجم الطبيعي

رسالة إلى أسرة نادي النصر لكرة اليد: «ألف مبروك فوزكم ببطولة دوري رجال كرة اليد للمرة الخامسة بتاريخك، والأهم من ذلك أنك (كسرت) حالة احتكار الأهلي باللقب وتوجت بالبطولة رغم أن الفارق بينك وبين الفرسان نقطة يتيمة فقط ».

رسالة إلى النادي الأهلي: « أنهيت كل الشائعات وقمت بتجديد التعاقد مع مايسترو الوسط ماجد حسن 4 سنوات لتسكت كل (الألسنة) والتي تروج الكلام بأن ماجد سوف ينتقل إلى ناد آخر ولكن الأهلي وضع ماجد في (العين) وفي القلب» .

رسالة إلى نادي دبي: « هبطت إلى دوري الدرجة الأولى أو دوري المظاليم أو دوري الهواة، فهذا الدوري له (ألف) مسمى ولكن وجودك فيه له (ألف) معنى ومعنى. وعندما قلنا وذكرنا في أكثر من مقال سابق بأن الفريق يسير إلى طريق مسدود، وأن مدربه السابق لا يحسن توظيف لاعبيه.. وأن الإدارة لم تتخذ قرارات (سريعة) ومهمة لهذا جاءت النتيجة (الرسوب)» !

وودعت الأسود دوري الشهرة والأضواء إلى دوري (شرس) أشبه بالغابة.

اتحاد كلباء يحجز أول تذكرة إلى دوري الخليج العربي، واستحق الصعود بجدارة، وبات مدربه ايمن الرمادي (خبيرا) بصعود أندية الدرجة الاولى إلى دوري المحترفين بل أصبح الآن (مطلوبا) للأندية التي ترغب في الصعود إلى دوري الشهرة.

رسالة إلى نادي الشعب، لقد هبطت إلى دوري المظاليم فعليك الآن أن لا تنظر للخلف وان تقوم بترتيب أوراقك (المتناثرة)، وان تترك القيل والقال وان تقومون بحل مشاكلكم بين بعضكم البعض وفى إطار الأسرة الواحدة دون توجيه اللوم لبعضكم البعض عن طريق الإعلام، فاذا أردت أن تعود إلى دوري المحترفين فعليكم أن تقوموا بتنظيف البيت وقبلها عليكم بتنظيف القلوب لتعود الأسرة إلى سابق عهدها لان جماهيركم لاتستحق منكم كل هذه المهاترات وكل هذه العيوب وكل هذا الإجحاف.

الشعب يهبط ودبي يهبط والسؤال هل سنرى الفريقين مرة أخرى في دوري الأضواء أم أن (النسيان)سيكون مصيرهم.

رئيس ناد سعودي يتوقف عاما كاملا وبسبب ماذا؟ بسبب الإساءة العنصرية ..لقد أصبحنا (نقلد)الغرب في كل شيء وخاصة بالأمور السلبية وغير المفيدة.

رسالة إلى هيئة الشباب والرياضة: « متى سنرى مشاركة أبناء المواطنات في دوري المحترفين والدرجة الأولى للاستفادة من جهودهم في المشاركة وخاصة أن بعضهم يتدرب حاليا مع الفرق وجاهزون للمشاركة متى تم السماح لهم..علما بان مستوى بعضهم يتفوق فنيا على مستوى بعض المحترفين الأجانب » .

رسالة إلى نادي الوصل : " انتهت (معاناتكم) أخيرا بعد ضمانكم البقاء في دوري المحترفين، والسؤال هنا هل هذا هدفكم ؟هل هذا مستواكم؟هل هذا طموحكم؟ اسألوا أنفسكم أين جماهيركم؟ اعتقد مهما ذكرتم من أسباب فلن يقتنع بها أحد، واعتقد انه كان درسا رغم (قسوته)، فعليكم البدء من الآن والتحضير للموسم القادم لان انصاركم لن يسمحوا لكم بإعادة هذا السيناريو مرة أخرى لأن نهايتكم ستكون حينها مأساوية ولن تليق بمستوى باسم ومكانة نادي الوصل والملقب (سابقا)بنادي الذهب.

Email