دبابيس

الأهلى والعين..ودعوة للنسيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

الأهلي والعين إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزهما على الظفرة والنصر على التوالي ليثبت الفريقان بأنهما الأفضل والأجدر من كافة النواحي، سواء الفنية أو الإدارية واهمها الناحية الجماهيرية!

الفرسان تأهلوا على حساب الظفرة هذا الفريق العنيد، والذى اثبت انه الفريق المتطور وفارس الغربية لكنه اصطدم بفريق صعب جدا وخاصة في هذه البطولة الغالية، والذي يعرف (طريقها) جيدا وها هم الفرسان الحمر يستعدون لملاقاة الزعيم العيناوي ..وجماهيره تقول من الان بانهم إذا وصلوا لنهائي الكأس فمن الصعب خسارتهم!

الأهلي فاز بشق الأنفس وفي الوقت الإضافي عن طريق (الأمير) خيمينيز، والذي تعالت الأصوات ضده قبل فترة وطالبوا الإدارة برحيله!

يثبت خيمينيز بانه يسجل في الأوقات الصعبة وعند حاجة الفريق للفوز، والأهداف التي يحرزها هذا اللاعب الأنيق تساوي ..بطولة!

ليس دفاعا عن خيمينيز ولكنه الأفضل والأصلح للأهلي، وهذا رأيي الشخصي دون التأثير من الخارج!

المبلغ المدفوع لنجم الفريق سياو ..هل سيكون في (محله) في حال فوز الفريق بالكأس؟ أم ستظهر (الأصوات) من جديد وتبدأ تعيد الكلام الذي سبق قبل التعاقد مع سياو..عموما لا داعي لفتح الصفحة القديمة والفريق يعيش حتى الان عصرا (ذهبيا)!

الأهلي يتعاقد مع ديدا الحارس الجديد القادم من الوصل، ولكن لم نر ديدا يلعب أية مباراة حتى الان ..هل ما جاء وقته حتى الان رغم أن إدارة الأهلي (سرقت الوقت) قبل الغير!

منذ تعاقد الأهلي مع المدافع الجسور بشير سعيد ..(نسينا) أخطاء المدافعين واخص بالذكر طيب الذكر المحترف اللبناني يوسف محمد!

وليد عباس إضافة قويه للدفاع الاهلاوي وفى نفس الوقت خسارة قوية لدفاع الجوارح!

كوزمين مدرب البطولات يقود الأهلي من المدرجات، ليثبت الفرسان بأنهم يلعبون في أي اتجاه حتى لو كان الاتجاه المعاكس!

إلى الظفرة..وصولك للدور قبل النهائي للكأس إنجاز كبير، وان خسارتك جاءت في الوقت الإضافي ..تحية لفرسان الغربية وإلى الدكتور عبد الله مسفر الذي استطاع أن يجد (الروشتة) المناسبة للفريق، بعد أن كان يعاني سابقا من مرض..الخواجات!!

الزعيم العيناوي..إلى النهائي وتحت قيادة مدربه كيكي علما بأن كيكي احرز مع الأهلي كأس الموسم الماضي ..هل يستطيع هذا المدرب أن يحرز الكأس ( بلون) آخر جديد!

رغم انك غير راض عن أداء فريقك ولكنك تبقى دائما قريبا منه ومحبا له، ووجودك أمام النصر اكبر دليل على عشقك للون البنفسج..شكرا جماهير الزعيم.

نأتي أخيرا إلى العميد وما أدراك ماهو العميد ..العميد النصراوي ..هذا الفريق الذي اصبح (حكاية) واصبح لغزا لا يعرف أحد في الوسط الرياضي أو من (البيت) النصراوي أن يفك اللغز..سنوات عجاف..جماهيره تعبت من الانتظار ..إدارة تتغير وأخرى تأتي.. ومدرب يرحل وآخر يأتي ..وإلى الآن لم يعرف النصر الحل في احراز بطولة، أية بطولة إلى خزائن النادي الكبير، التي هي الأخرى انتظرت طويلا وربما تنتظر سنوات أخرى !! ولكن لا زال الأمل موجودا رغم أن أجيالا ذهبت وغابت عن النادي لأي سبب كان ولكن لعل وعسى أن يأتي اليوم (الموعود) باحراز بطولة لربما تكون من (عجائب) البطولات على مر التاريخ لهذا النادي العريق!!

للتنويه فقط ..المباراة النهائية في الكأس ستكون في شهر مايو المقبل أي بعد أربعة اشهر تقريبا من الان .. إنها فعلا دعوة للنسيان!

شكرا يا اتحاد كرة القدم..!!

Email