دبابيس

نصر مع الرأفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كم أشفقت على فريق النصر عندما قابل الأهلي، فكان لا حول له ولا قوة، فقد كان فريقا وديعا لم يستطع أن يجاري سرعة الفرسان ولا خبرة لاعبيه ولا سيطرة نجومه، فعلى العميد أن يحمد الله على النتيجة التي انتهت عليها المباراة وهي 3-1 وكان من المفترض أن تكون النتيجة اكثر (قسوة)، فلا اعرف حتى الآن ما هو (سر) العميد .. فهل هذا السر (دفن) مع الانتصارات التي حققها الفريق في القرن الماضي؟ وهل سيعود العميد للانتصارات وللبطولات يوما ما؟

وهل سيكون العميد (عميدا) على أندية الدولة كما كان سابقا؟ أسئلة كثيره تراود محبيه ومعجبيه وعاشقيه وجماهيره والتي بدأت تختفي من المدرجات وتهاجرها لان السنوات العجاف تسببت بكثير من المشاكل للجماهير وصلت الى حد المرض!!

قرأت تصريحا لمدرب فريق الوحدة بيسيرو قبل لقاء فريقه أمام الإمارات فقال بالحرف الواحد هدفي وطموحي أن نكون من الفرق الأربعة في المقدمة، عندها كان لصقور الإمارات كلمتها فقدمت (الهدية) للمدرب بيسيرو وفاز عليه 2-1 .. اعتقد أن النتيجة وخسارة الوحدة اكبر دليل على (غياب السعادة) من أصحاب السعادة!

قالوا كلاما كثيرا عن المدرب السابق للوحدة جاروليم، والآن انتظر من (الأعضاء) أن يدلوا بصوتهم عن المدرب بيسيرو ولكن حتى الآن الكلام صعب .. واللسان ثقيل!!

بني ياس يكتفي بالأربعة أمام فريق دبي المهدد بالهبوط، اعتقد لا داعي لكتابة أية كلمة عن الأسود التي (ضاعت) في (غابة) الدوري، والذي لا يعترف إلا بالقوي فلهذا الأسود التي لا تزأر لا مكان لها في قاموس الأقوياء!!

الجدير بالذكر أن المدرب هومبيرتو مستمر مع فريق دبي!

أينما وجد كوزمين وجدت معه الانتصارات والبطولات، وتاريخ هذا المدرب يشهد له سواء في الإمارات أو في الدول المجاورة!

المقارنة بين ماجد حسن نجم الأهلي وحبيب الفردان حبيب النصر عمن هو افضل لاعب مواطن فاعتقد أنها (ظالمة) لان من وجهة نظري أن كل لاعب منهما افضل من الثاني!!

اعتقد أن اللاعب الذي ينزل ارض الملعب في الدقيقة 90 هو في النهاية لاعب وليس (ساحرا) حتى لو كان احمد خليل!

يوما بعد يوم ومباراة بعد مباراة يثبت الكابتن عبد الله مسفر بانه قادر على مجاراة المدربين (الكبار)، رغم أن (الخواجات) يمتلكون فرقا أقوى وافضل عن فريق الكابتن مسفر .. يا جماعة نكرر ونقول للمرة المليون اعطوا الفرصة للمدرب المواطن لكي يثبت للجميع انه الأجدر والأصلح .. ولكن نرجع ونقول بان المصلحة الشخصية عند (البعض) تكون من أولوياته ومن عائداته!!

زينغا يقول بعد فوزه على الشباب بان ترتيب فريقه بالدوري لا يشغله .. كلام كبير من مدرب كبير!

أحيانا عندما تكون الظروف ضدك لا تستطيع ان تعمل بالشكل الصحيح حتى لو كنت من افضل المدربين في العالم .. لان المزاج يتعكر من الأشخاص الذين من حولك ويا ليت انهم لو يفهمون بكرة القدم ولكن الظروف جعلت منهم أشخاصا يجلسون على كراسي للأسف لا يستحقونها بل جعلت منهم أشخاصا غير مرغوب فيهم!!

Email