دبابييس

أربعة من أربعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

الأهلي إلى المربع الذهبي بعد أن صال وجال أمام أصحاب السعادة، فكانت حصيلتهم أربعة أهداف، والانتقال إلى دور الأربعة، وأهم من هذا وذاك جلبوا لهم السعادة من أهل السعادة!

الظفرة يقرر إبعاد الشباب عن بطولة الكأس بعد أن فاز عليه بهدف برازيلي ليقابل الأهلي في دور الأربعة، فهل سيواصل نحو الكأس أم ستكون (الإشارة الحمراء) عائقاً له!

النصر يعانى الفرق الصغيرة وصعد إلى دور الأربعة بعد تخطيه الذيد بصعوبة، وسيكون لقاؤه أمام العين هو (الاختبار ) الحقيقي له فهل ستستمر (معاناته) أم ستبدأ بداياته؟!

العين يكمل المربع الذهبي بعد فوزه على الوصل بركلات الجزاء الترجيحية ليقابل النصر في مباراته المقبلة، فهل يستطيع أن يكمل مشواره بنجاح ؟ كل هذا يعود إلى اللاعبين ومن قبلهم مدربهم كيكي!

لم يقوَ مجلس إدارة نادي الوصل برئاسة عبد الله حارب على (الصمود) في القلعة الصفراء وعلى تسيير شؤون النادي إلا عشرة أشهر فقط، ليعلن سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي تشكيل مجلس إدارة جديد برئاسة (القديم الجديد) راشد بالهول، وباعتقادي أن القرار الذي اتخذ يغني عن الكثير من التحليل والتقويل، وكلام الجرائد!!

كلام كبير أكده سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في تصريحه مؤخراً للبيان الرياضي عن فريق الكرة بنادي عجمان أن الفريق لن يقوى على البقاء في دوري الخليج العربي في ظل هذا المستوى الضعيف، وأن الفريق يحتاج إلى عمل وتكاتف وجهود كل المحبين من أبناء النادي لكى يتجاوز الأزمة التي يمر بها الفريق، وهذا الكلام ذكرناه سابقاً مراراً وتكراراً ولكن أتمنى ألا يمر الوقت وبعدها لا ينفع الصوت بعد فوات الفوت!

إذا أراد أي شخص يتعلم (الرسم البياني) فعليه أن ينظر إلى نتائج فريق النصر لكرة القدم، حينها سيتعرف إلى عملية الصعود والهبوط ليس على الملعب فقط، بل على الورق أيضا!

الجنسية الفلسطينية كلمة السر في دوري الخليج العربي!

أتمنى أن يتحقق حلمك في حصد البطولات مع فريقك الجديد الإمبراطور، بعد أن حققت حلم طفولتك بالانضمام إليه!

الأهلي ينجو من فخ جديد قبل مباراته مع دبي والسبب كالعادة معروف واسمه، عدنان حسين!

بصراحة الجمهور الشرقاوي حالفه التوفيق عندما أطلق اسماً جديداً على هدافه المحترف زي كارلوس اسم زي قول نظراً لأهدافه المؤثرة والحاسمة، وفعلاً الاسم على مسمى!

قالوا عنه كلاماً كثيراً وإنه مدرب عصبي ولا يصلح لقيادة الفريق والآن يثبت أنه الأحق والأجدر بقيادته.. إنه الإيطالي زينغا!

هل تغيير مجلس إدارة نادي الوصل (سيسحب) البساط من بعض مجالس إدارات الأندية الأخرى، لتبدأ عملية (التزحلق) وتكون البداية للبعض، والنهاية للبعض الآخر!

بالإجماع، عبد المنعم الهاشمي رئيساً للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو.. إنجاز جديد لرياضة الإمارات.. وتستاهل بومحمد.

Email