دبابيس

بدون عنوان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بداية .. كل عام وانتم بخير .. والله يجعل عام 2014 عاما سعيدا لقادتنا وشيوخنا وشعبنا وان ينعم بلدنا بالامن والامان في ظل القيادة الرشيدة وان يبعد عنا (عيون) الحاسدين والحاقدين .. قولوا آمين.

شاهدت لقاء الملك الشرقاوي والعنكبوت الجزراوي في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما وبصراحة كم تمنيت الا تنتهي المباراة لحلاوتها وامتعني (فن) الملك لأسلوبه الانيق واصراره على الخروج بنتيجة ايجابية والملاحظ ان مدربهم بوناميغو استطاع أن يصل إلى الخلطة السحرية ويعرف امكانيات لاعبيه وهذا الذي اتضح على فريق الشارقة هذا الموسم .. والدليل احتلاله مركزا متقدما في نهاية الدور الأول، بل ربما يصل الى ابعد من ذلك!

هل تفوق الملك بالتعاقد مع بوناميغو؟ هذا جوابه سهل جداً ولكن يبقى السؤال الأصعب وهو هل خسر الجزيرة بوناميغو!

والسؤال (يسحب) سؤالا آخر واقول هل تفوق الزعيم العيناوي بالتعاقد مع كيكي ام كيكي هو الذي استفاد من تعاقده مع الزعيم؟!

والسؤال الذي اجد فيه الاجابة الشافية ان الوصل هو المستفيد الاكبر من تعاقده مع الارجنتيني كوبر!

العميد النصراوي يمارس هوايته ويسحق مرمى دبي بخماسية ويتقدم خطوة للامام ويراوده أمل كبير في تحقيق امنياته حتى لو كانت مجرد اثبات الوجود وتحد للآخرين الذين يحاولون ان يصطادوا بالماء العكر ولكن باعتقادي ان العميد أكبر (رتبة) من الكثير من الحاقدين!!

اما فريق دبي فهو قصة وحكاية اخرى لا يعرف احد من اين بدأت وكيف ستنتهي!! فمدرب يذهب وآخر يأتي ومن ثم يعود المدرب (المفنش) ليقود الفريق مرة اخرى ويفشل حتى هذه اللحظة، ولا اريد ان اكتب اكثر من ذلك ابتعادا عن (زعل) البعض!

الجمهور الشعباوي زعل كثيرا اثناء مباراته مع الشارقة عندما رفع الجمهور الشرجاوي (لافتة) مكتوبا عليها (شعب الهواة) .. ويا خوفي بعد الهزائم المتتالية للكوماندوز ان تتحول اللافتة الى واقع ملموس وربما مؤلم!

سبحان مغير الأحوال في العام الماضي أفضل مدرب وهذا العام أسوأ مدرب وقبل ان ينتهي الموسم ولكن على المدرب (الفلاني) الا يزعل من هؤلاء الاشخاص لانهم لا يعرفون عن كرة القدم شيئا!

واشتغل ميركاتو الشتاء والمستقيد الأول والأخير هم وكلاء اللاعبين على أمل ان (تشبع) جيوبهم !

ضرب وسب وشتائم وفضائح كل هذا في عهد الاحتراف واقولها بكل صراحة أيام زمان لا يوجد احتراف ولا عقود ولا ولا ولكن كانت الأخلاق السمة السائدة في الملاعب والمدرجات وهنا اتساءل هل هذه هي (لغة) الاحتراف أم الذي يحصل في الملاعب حتى وصلنا الى درجات الشطب وصورنا وصلت الى الصحف الاجنبية مع مرتبة الشرف .. اعتقد بان هذا يسمى انحرافا وليس احترافا!!

صح النوم يا سكرتارية!

خطأ واحد ربما يكلفك بطولة!

ما هو ذنب الجمهور الذي يحرق اعصابه في امور ليس له (ضلع) فيها ولكن الله يكون في عون الضعيف!

في بعض الاجانب يفضل ان يكون مكانهم المدرجات!

اذا المصلحة الشخصية عند البعض تعلو على المصلحة العامة فعلى الدنيا السلام!

سألني مسؤؤل كبير قبل ايام واعتقدت بانه سوف يسأل عن احوال فريقه وعن فوز فريقه في المباريات السابقة وتفاجأت بانه يسأل عن سوق الاسهم بعيداً عن كرة القدم!

Email