كرة قلم

« في نصف الجبهة!»

ت + ت - الحجم الطبيعي

البعض يرى عقوبة كوزمين«عبرة» للآخرين وليست « عِبرة» كما وصفها من وصفها!

أهم ما فعله "سوبر كوبر" في الوصل هو الخروج من "جلباب دوندا" الذي لبسه الوصل وكان ثوباً مرقعاً كما يبدو!

"الأيادي الخفية" كثيرة وراء تألق الشباب هذا الموسم وأغلبها يعمل بصمت وبعيداً عن بريق الإعلام لذلك يجهلهم الكثيرون. في رأيي إنها واضحة كوضوح الشمس وابحثوا عن دور واحد منهم وهو "صقر الشباب" عبدالله صقر لتعرفوا السبب.

مدرب النصر أتى بكل شيء من مدرسته الصربية إلى النصر، إلا الأسلوب الدفاعي المُحكم والصلب الذي عهدناه منذ زمن ميهايلوفيتش إلى عهد فيديتش. النصر بحاجة إلى مدافع صربي!

لكل دوري ظواهر وغرائب وعجائب وظاهرة دورينا اعتماد نادي عجمان على "الكأس" كلاعب ارتكاز مُجبر اخاك لا "سعيد". شتاء عجمان يجب أن يكون "دافئاً" في السوق وإلا سيحدث ما لا يحمد عقباه!

اعتذار عدنان حمد عن تدريب نادي الشعب مؤشر قوي بأن مشكلة النادي ليست في المدرب. وان لم يتم تدارك الوضع في الشتاء ستتفاقم المشاكل. فالمثل الذي ينطبق على النادي حالياً هو " إذا ما أراد الشعب البقاء يوماً، فلا بد أن يستجيب للسوق الشتوية".

ما يحدث في الساحة الكروية من مشادات وقضايا جديدة لأول مرة يحدد تفسيرها واحد مما يلي: إما أن الأندية أصبح لديها قانونيون "فاهمين" أكثر من ذي قبل أو أن من سن القوانين لابد أن يعيد فهمها!.

الوصل بفكر "الشيبه كوبر" فسخ تعاقده مع العماني "الشيبه" لم يتبق سوى "التشيلي بوتش وثلاثة من الموجودين حاليا»! مجرد رأي،

العين استعاد عافيته واستغل الجدول خير استغلال وخدم نفسه بنفسه قبل أن يخدمه الغير.

مباراة الأهلي والشباب في "ديربي ديرة" ستكون أصعب على الشباب من الأهلي. فالأهلي خرج من ضغوطات الخسارة الأولى بعد مباراة الوصل، وأتوقع أن مؤشر الأداء الإيجابي سيرتفع إلى الأعلى من بعد مباراة الشباب. مجرد توقع!.

الوحدة "بيده وحده" يستطيع أن يعود، قلت قبل بداية الموسم في برنامج تلفزيوني إن الوحدة الفريق الوحيد الذي يستطيع اللعب بدون أجانب في دورينا لذلك سيعود إذا عاد مواطنوه إلى مستواهم المعهود.

الظفرة من أكثر الأندية التي تعتمد على الأجانب، لذلك يكتب على سطر ويترك سطراً. فكلما تألق الأجانب فاز الفريق والعكس تماماً. وأسجل إعجابي بطريقة تعامل مسفر مع الإعلام.

حتى نهاية 2015.. بوناميغو لغدٍ أكثر "إشراقاً"!

Email