دبابيس

عندما تساقط الثلج على رأس الامبراطور

ستحصلون على بطوله حينما تتساقط الثلوج ( لافتة استفزازية) رفعها جمهور الوصل في المدرجات في لقائهم الذي لا ينسى مع النصر في بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي كانت بمثابة بث الروح والحماس في نفوس الخصم واقصد لاعبي العميد، والتي تحولت مشاعرهم إلى (انتقام)، ليعلن لاعبو النصر بينهم وبين أنفسهم بالانتقام من الامبراطور الوصلاوي في الملعب، قبل أن تنتقم الجماهير الوصلاوية من نفسها حينما غادروا الملعب بعد الهدف الثالث!! ليتفرغ العميد (بهز) شباك الامبراطور من كل الاتجاهات، حتى ان البعض رأف بحال الامبراطور الذي كان يوماً من الأيام (امبراطوراً) في الملعب يتحكم بغيره قبل نفسه !

ليتبدل الحال ويأتي اليوم والذي ندمت فيه الجماهير الوصلاوية على حضورها للملعب، بل وعلى كتابة اللافتة والتي كانت (كلمة السر) في ظهور العميد بهذا المستوى الرائع ليس بالأهداف، التي احرزها والتي وصلت إلى (نص درزن) بل بالمستوى المذهل بقيادة مدرب محنك من على الخط، يعرف كيف يدير الأمور وكأنه يقود فريقه (بالريموت كنترول) بقيادة (حبيب) النصراوية وبجهود جميع لاعبي العميد بلا استثناء، حتى ان غياب هدافه توريه لم نشعر به لأن أصبح الكل يسجل الذي له نفس والذي ليس له نفس! أكرر وأقول بأن كلمة السر كانت اللافتة الاستفزازية!

لم اكن اتوقع يوماً من الأيام أن يكتب الجمهور الوصلاوي العاشق لكرة القدم والمحب لفريقه بجنون هذه الكلمات الاستفزازية، ولو كان يعرف بأن الأمور (ستأتي على رأسه) لما كتب أي كلمة ولا رفع أي لافتة او شعار ولكنه كان درساً قاسياً للجماهير الوصلاوية قبل اللاعبين!

12 عاماً انتظر العميد ليرد الدين للوصلاوية وأحرز 6 أهداف وكأنه يقول للوصل بأنه احتسب كل عام بهدفين!!

بصراحة الله ستر بأن المباراة انتهت على هذه النتيجة ولو لم يتعرض عدد من لاعبي العميد الى الاصابة وابرزهم البرازيلي ليما وتحامل البرازيلي الآخر ايدير لويس على نفسه وهو مصاب لكانت النتيجة كارثية رغم انها بهذه النتيجة جاءت كارثية بمعنى الكلمة!

الوصل الى اين؟ سؤال قصير ولكن (حباله) طويلة!

ما هو ذنب مدرب الوصل العالمى كوبر ؟ هل لأنه وافق على تدريب الوصل ام ان فريقه يعاقبه على قبوله العرض الوصلاوي ( ليغسل) انجازاته السابقه!!

اعجبني تصريح المدرب كوبر بعد تلقي فريقه الخسارة القاسية، وقال بعد المباراة بأنه يعتذر لجماهير فريقه بالخسارة والتي خرجت مصدومة قبل نهاية الشوط الأول! علماً بأنني توقعت أنا شخصياً بأن يصرح البعض الآخر بالاعتذار ولكن تصريحاتهم تأتي بعد الفوز فقط اما بعد الخسارة فيكون هروبهم هو الحل الوحيد حتى لو كان من الباب الخلفي!

الله يكون في عون الحكام ..فأسهل تصريح بعد الخسارة هو ان الحكم هو السبب!!

هل يستمر العميد النصراوي في تقديم عروضه الممتازة في المباريات القادمة ام سيعود الى ( عادته القديمة ) بأن يلعب على سطر ويترك سطراً!

محبو الوصل كالعادة كل عام ومن بدأ عهد الاحتراف ينتظرون الانتقالات الشتوية!!

الأهلي يتمسك بالصدارة والبركة في المنافسين!

أخيراً تحقق حلم مدرب فريق دبي بالفوز مع العلم الفوز حققه على عجمان!

الأيام القادمة ستكون المفاجآت هي العنوان المثير لكثير من الشخصيات الرياضية ..خلاص يكفي مجاملات!!

طباعة Email
تعليقات

تعليقات