دبابيس

النصر«يودع» زينغا ومزادات اللاعبين «تولع»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وانتهى المشوار..مشوار المدرب الايطالى والتر زينغا مع نادي النصر لكرة القدم بعد مسيرة موسمين ونصف الموسم لم يحقق النصر فيهما أي بطولة ليستمر (العقم) النصراوي فى عدم الحصول على أي لقب ليكون (الجفاف) هو العنوان (الدائم) للعميد والذي (تعبت) جماهيره من طول الانتظار سواء من الادارة القديمة أو حتى الجديدة!!وحتى نجوم الفريق السابقين لم نعد نراهم فى النادي، وربما يكون (فقد الأمل) في الحصول على أي بطولة هو السبب الرئيسي في عدم تواجدهم داخل القلعة النصراوية أو للخلافات الشخصية سبباً آخر مما أدى إلى ابتعادهم بعد أن كانوا الاقرب والاكثر حماسا للنادي ولكن نقول..للظروف أحكام!!

العميد النصراوي في طريقه للتعاقد خلال الأيام القادمة مع مدرب أوروبى (مشهور) قاد أقوى الفرق الاوروبية، وإذا ما أتمت الصفقة فسيكون مكسبا لكرة الإمارات.

هل سيكون زينغا متواجدا فى الموسم القادم مع أحد الأندية ؟

من الموسم الماضي ونادي العين يحاول ضم نجم وسط بني ياس سلطان الغافري إلى صفوفه ولكن (الطبخه) بدأت (تستوى) هذه الأيام ليكون الغافري قريباً (جدا) من ارتداء الشعار العيناوي!

كم قلت فى الاسبوع الماضي بدأت الاندية وخاصة أندية (الهوامير) فى الصيد والبحث على اللاعبين المواطنين وبدأت بعض الاندية توقيع العقود (المبدئية) مع اللاعبين، علما بأن (المزادات) بدأت (تولع) من قبل وكلاء اللاعبين ..مع العلم أن بعض المزادات على بعض اللاعبين تم برغبة نادي واحد فقط!!

موضة هذه الايام أن الصفقات الجديدة تتم فى أكبر (المولات) والاتفاق على بنود العقد وخلافه، ولكن التوقيع يكون فى النادي الفائز فى الصفقة ليثبت النادي بأن كل الامور (قانونية) وكأن اللاعب هو الذي يرغب فى اللعب لهذا النادي ليخرج النادي (بريئا) وبعيدا كل البعد على التأثير على (فكر) اللاعب، وفي المقابل تفكير اللاعب فى (كم) قيمة العقد المقدم وما هو نوع السيارة وأي موديل والأهم فى ذلك أن يشترط على النادي بأن (قصة شعره) لا تعارض قوانين اللجنة!!

بعض وكلاء اللاعبين قال للاعب المواطن إذا أرت أن يزيد سعرك فعليك أن تصرح فى الصحف بأن لديك عرضا من النادي (الفلاني) حتى لو كان الكلام غير صحيح !! فقام اللاعب (المسكين) بسماع (النصيحة السيئة) وقال لإدارة ناديه بأن لديه عرضا من النادي الفلاني وكانت هنا المفاجأه (المضحكة) وهي أن إدارة ناديه قالت له نحن ليس لدينا أي مانع من مغادرتك النادي والله معاك .. فالحبيب خسر ناديه (الأصلي) وخسر مستقبله!!

إبراهيم دياكيه هل سيرتدي شعارا جديدا فى الموسم القادم ؟ويكون (فارسا) بفريق جديد؟

لاعب محترف متألق مع فريقه هذا الموسم ربما نسمع عنه فى الموسم القادم بأن شكله تغير أو مستواه هبط أو غيره من الأسباب وهذا جائز، ولكن قد نسمع بأن جنسيته تغيرت !! هنا أبصم بالعشرة بأننا فى عصر الاحتراف!!

Email