في المليان

فرحة الأمة العيناوية

* سعى العيناويون للوصول إلى تحقيق أهدافهم وفق خطة استراتيجية وسياسات واضحة ومحددة، وثقة بالنفس في القدرة على تطبيقها بطريقة صحيحة لتحقيق النجاحات، وكانت قدرة إدارة العين وجهازه الفني في التوجه التصحيحي متى ما حدث انحراف عن المـسار الإستراتيجي، وهذا ما حدث وتم تطبيقه بعد أولى مبارياتهم في الدوري حينما خسروا أمام الأهلي فكان التصحيح الذي أعادهم إلى المسار الصحيح، وكانت الانطلاقة العيناوية بعد الخسارة بتحقيق الانتصارات والاستمرار في جمع النقاط التي أبعدتهم بفارق كبير عن أقرب المنافسين لهم على بطولة دوري المحترفين.

* تخطى العيناوية كل الصعوبات والعقبات من أجل تحقيق نتائج متميزة بحرفية وجدارة الإدارة وقوة الإرادة، فتحققت لهم النجاحات بخبراتهم الإدارية وفكرهم الواسع الذي امتزج بخبرة مديرهم الفني الداهية (كوزمين) الذي سخر ووظف الإمكانيات بمهارات فنية عالية، وفجر طاقات النجوم أصحاب القمصان البنفسجية بقيادة هلالهم السعيد وجيان الذي جنى واستثمر باستمرار تمريرات الزئبق عموري مهندس الكرة العيناوية ورفاقه في الكتيبة البنفسجية وترجمها إلى أهداف هز بها الشباك وتربع من خلالها على عرش الهدافين.

* أظهر العيناوية الطاقة الإيجابية لديهم من خلال عزفهم أحلى السيمفونيات الكروية بطرق وأساليب مدروسة أسعدت وأفرحت الأمة العيناوية، ليصطبغ درع دوري المحترفين بالصبغة البنفسجية التي يعشقها أهالي العين دار الزين، ليثبت زعيم الكرة الإماراتية بأن "1+1= العين".. ليغرد العيناوية وحيدين خارج السرب بإحرازهم البطولة قبل ختامها بأسابيع أربعة، تاركين الآخرين يتنافسون على شرف نيل مركز الوصافة، بعد كامل الأوصاف البنفسج حبيب العين.

* هذه البطولة الحادية عشرة للفرقة البنفسجية وهذا اللقب الثاني على التوالي الذي سوف يضع لاعبي الزعيم وجهازهم الفني والاداري تحت مجهر الهلاليين في موقعة الرياض، والتي لن يرضى رجال دار الزين أن يعودوا إلى العين إلا والنقاط الثلاث معهم، ليحافظوا على مستواهم ويحققوا طموحهم الآسيوي ليكون هدفهم الدائم الابداع والتميز ومواصلة العطاء والارتقاء الى الأفضل بإصرار وقوة عزيمة الأبطال.

* مازلت الزعيم.. وستبقى أفراح تتويجكم أبطالا لآسيا 2003 في ذاكرة عشاق العين رغم مضي السنوات العشر عليها، ولن ننسى نشوة الفرح التي غمرت الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف، يوم توجتم أبطالاً على القارة وبجدارة.

نريدكم أيها الرجال أن تكونوا على قدر المسؤولية وثقة الجميع بكم في تشريف الكرة الإماراتية وتسعدوا بحصدكم الألقاب، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان النائب الثاني لرئيس النادي، النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف.

* يزيدكم يا رجال العين عاشق التحدي الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان قوة ومعنويات عالية في حلكم وترحالكم يساندكم ويشد من أزركم ومعه رجال يعملون بجد واجتهاد ابن بدوه وحماد وحمدون والصهباني، فجميعهم يملكون منظومة إدارية تستهدف حصد البطولات ونيل الألقاب، فلتكن بطولة آسيا نصب أعينكم لتفرحوا بها بوخالد وتسعدوا بها الأمة العيناوية والإماراتية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات