دبابيس

مدرب الطوارئ..ولغز الاهلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

فوز معنوي و(نفسي) للإمبراطور الوصلاوي قبل أن يكون فوزا (فني)، فكان فوزه على عجمان بأربعة أهداف مقابل هدفين مهما، والفريق بأمس الحاجة لهذا الانتصار بعد (لعنة) الهزائم التي تلقاها الفريق، وكان الفوز أحلى (عيديه) من المدرب المواطن عيد باروت ليثبت بأن مدرب (الطوارئ) - آسف - اقصد المدرب المواطن بانه أهل للمسئولية وكفء وقادر على (تحدي) الصعاب إذا أعطيت له الفرصة، وها هو المدرب المواطن حاليا يفرض نجوميته وشخصيته، ويتفوق على المدرب ( الخواجة) صاحب العيون الخضراء والشعر الأشقر!!

الشباب يواصل زحفه فيقلص الفارق مع الأهلي الرابع إلى نقطة واحدة.. فالجوارح يواصلون (المسلسل) بنجاح و(بتصوير رائع) وبإخراج (اروع) من المدرب (الواثق) باكيتا، ليبقى الشباب شبابا ويتغلب على كل الصعاب!

آه يا أهلي.. ماذا تريد بعد؟ وما الذي يحصل لك؟ فكل الفرق تلعب لصالحك ولكن انت تعاند نفسك، بل وكأنك تعاقب جمهورك قبل أن تعاقب شعارك! فكل شئ متوفر لك ولكن لا تعرف حتى الان (حل اللغز) الذي طرحته من بداية الدوري ! واعتقد بان (حل اللغز) سيطول انتظاره كثيرا وستأتي (إجابته) بعد فوات الأوان وحينها لا ينفع الصوت بعد فوات الفوت! وبعدها ستقول بان الموسم القادم سيكون (موسم الحصاد)، ولكن أصبحت هذه (الأسطوانة) معروفه للجميع، فحفظها الجمهور الأهلاوي قبل أن يحفظها الجمهور المنافس!!

هزائم النصر..تصريحات زينغا العجيبة..أداء اللاعبين..مستوى المحترفين..غضب الجمهور..(زعل) بعض الإداريين..كل هذه الأمور تؤدي إلى عدم الاستقرار والهزائم المتكررة..هنا أوجه (رسالة) إلى إدارة نادي النصر (الحقوا فريقكم وعودوا إلى صراحتكم التي بدأتم بها من بداية الدوري، ليعود العميد إلى (دربه) وطريقه الذي (أظله) في الفترة الأخيرة ..وأعود وأكرر بأن دورينا لا يرحم!

بعد خسارة النصر من اتحاد كلباء (حاصر) جمهور النصر حافلة اللاعبين تعبيرا عن (غضبها) من الهزيمة غير المتوقعة .. وهنا تذكرت على الفور (سالفة الباص الوصلاوي الشهيرة)!!

الوحدة يواصل (سعادته) بعروضه المميزة ويدك مرمى دبي بثلاثية ويحصد ثلاث نقاط من ملعب العوير، في حين يواصل اسود العوير هزائمهم ولا اعرف ماذا يحدث في فريق دبي؟ فقد كان (بعبعا) مخيفا ومرعبا لجميع الفرق ولكن في الفترة الأخيرة اصبح (حملا وديعا)، وكأنه يدخل المباراة مهزوما قبل أن يلعب! أتمنى عودة الفريق إلى مستواه المعهود لأنه كان يقدم مستوى رائعا في الفترة السابقة، مما جعل جمهوره في ازدياد ويا خوفي أن (يتراجع) عدد جمهوره وينخفض كما كان سابقا!!

بإمكانيات فريقه (المحدودة) تمكن المدرب المواطن الدكتور عبد الله مسفر أن يهزم المدرب الروماني كوزمين بكل (أسلحته) التي يمتلكها ..بماذا تفسرون هذا؟!

فوز اتحاد كلباء على العميد النصراوي يشعل(صراع) المؤخرة، وهذا هو (دورينا) ليس له (مقاييس) وليس له (قوانين)، فالصراع بدأ (يشتعل) في المقدمة وفي المؤخرة وستكون الجولات القادمة (دسمة) وسيختلط الحابل بالنابل وها هو فوز دبا وكلباء اكبر (دليل) على (اشتعال) الدوري ..فانتظروا الجولات والمحطات القادمة ليثبت دورينا بأنه دوري (العجائب) كعادته دائما!

العين يخسر.. والجزيرة يفوز .. والفارق 6 نقاط والمباراة القادمة بين الكبيرين!

وأخيرا..تمت (إقالة) بوناميغو وأؤكد بأنها تأخرت كثيرا!

Email