دبابيس

نعم نعترف..ولكن!

ت + ت - الحجم الطبيعي

سنلعب أمام المنتخب الكويتي اليوم!

سنلعب أمام أبطال الخليج ..سنلعب أمام (المتخصص)بالفوز ببطولات كأس الخليج ..سنلعب أمام (العاشق)لكأس الخليج ..كل هذه الأمور نعلمها ونعرفها جيدا ولكن أقول:

نحن المنتخب القادم..نحن المنتخب الإماراتي العاشق للإنجازات ، نحن المنتخب الذي يلعب بطموحات كبيرة ليس لها حدود ، نحن المنتخب المرشح الأول للفوز بالبطولة .

نعترف بقوة المنتخب الكويتي والذي وصل بجدارة هو الآخر للدور النصف نهائي ، ولكن سيقابل منتخبا لايعترف بالهزيمة بل (يكره)الخسارة واصبح يعشق (لغة)الفوز لان (مفهوم)الفوز هو طريقه الوحيد للاستمرارية وهذا ما تعودنا عليه من المنتخب (السوبر).

نعترف بان المنتخب الكويتي يعشق هذه البطولة ولكن منتخبنا يعشق الفوز دائما ، فإمكانيات لاعبينا تؤهلنا إلى الوصول للنهائي وثقة لاعبينا مالها حدود وطموحنا أبعد بكثير من هذا الدور ، ولم لا ونحن المنتخب الأفضل أداء والأفضل مستوى والأفضل تكتيكا.

نعترف أن المنتخب الكويتي طموحه الوصول إلى النهائي ولكن منتخبنا هو الآخر طموحه الفوز بالكأس، ولأنه الأفضل في هذه البطولة حتى الآن فهو يستحق ذالك رغم صعوبة المهمة ولكن "عيال زايد" سيثبتون انهم الأحق والأجدر في ذلك ، واعتقد نحن الآن لانبتعد كثيرا عن (الهدف)إلا بمسافة (خطوتين)فقط، ومن ضمنها (خطوة)اليوم.

نعترف أن المنتخب الكويتي (متخصص) في الفوز ببطولات الخليج (10مرات)وهو رقم قياسي بلا شك ويحسب لهم ذلك، ولكن منتخبنا الشاب يريد ان (يقتبس)من هذه البطولة عدد مرات الفوز بها واعتقد مرحلة (الاقتباس)بدأت من هذه البطولة.

نعترف أيضا بان المنتخب الكويتي ليس صيدا سهلا ولكن منتخبنا قادر على (اصطياده)بهدوء وبتطبيق الخطة بحذافيرها وان يؤدي كل لاعب الدور الذي يسند له ، وعندها نكون قد (قربنا)خطوة للأمام وتبقى خطوة وقتها يكون لهل (جلسة)اخرى ، علما بان الخطوة الأخيرة بإذن الله تبعدنا عنها مجرد ساعات فقط!!

نعترف أن المنتخب الكويتي سيثبت للجميع بانه (أهلا)للبطولة رغم استبعاده من قبل النقاد والمسؤولين للفوز بها ولكن منتخبنا اثبت بانه الافضل وتم ترشيحه من قبل المسؤولين بعد أدائه الراقي والمتميز ، وباعتقادي بانه (أهلا)لها ويستحقها .

نعترف بان المنتخب الكويتي يضم في صفوفه لاعبين متميزين ويمتلكون خبرة جيدة ولكن منتخبنا أيضا يتميز بانسجام لاعبيه ومعرفة كل لاعب بزميله الآخر وذالك بسبب لعبهم بجانب بعض منذ فترة طويله بدءا من المراحل السنية إلى أن وصلوا الآن إلى مرحلة (النضج)ومرحلة حصد (الثمار)وهذا جاء بعد مجهود (خرافي)من قبل الجهاز الإداري والفني ، وفوق كل هذا (حبهم)لوطنهم وإخلاصهم (للفانيله)التي يرتدونها والتي تحمل (شعار) أغلى دولة وهى الإمارات الحبيبة.

وأخيرا أقول ..أملنا كبير بكم اليوم لتسعدوا شعبا يستحق الفرحة وتسعدوا (قادة)لم يبخلوا عليكم بأي دعم وانه مهما بذلتم من جهد ومن عرق فلن تستطيعوا (رد الجميل للوطن)لان الوطن يستحق منا اكثر من أن نفديه بالأرواح .. وشد الحيل ياولد بلادي.

Email