دبابيس

قالوا وقلت

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالوا.. إن الحضور الجماهيري (سلبية دورينا) وقلت طبيعي أن يكون الحضور (ضعيفاً) بسبب إقامة 4 مباريات (دفعة واحدة) في يوم واحد في (إمارات متفرقة)، ولأن المشهد (مخجل) فإن (مخرج) المباراة يصاب (بالخجل) من رصد الجمهور، وإذا جاءت المباراة ضعيفة فنياً و(مملة) حينها يتمنى المخرج انتهاءها في أسرع وقت!! ومع ذلك يكون (المعلق) في (واد) ثان وصوته (واصل آخر الدنيا) وحماسه كبير لا أعلم لماذا؟. وهكذا تكون المباراة (سلبية) أداء ونتيجة!!

قالوا.. تصريحات زينغا تحمل أكثر من (مغزى) عندما صرح بأن الزعيم حسم بطولة الدوري وصعب جداً إيقافه، وقلت.. زينغا مدرب كبير يعرف ماذا يقول، وهو مسؤول عن تصريحاته، والمؤكد أن له أهدافاً يعلمها جيداً، وأنا أقول اتركوا تصريحات زينغا وعليكم بتشجيع الفريق ومساندته.. الكلام (مكتوب على الورق). وأما الأفعال فتكون نتيجتها في الختام!

قالوا إن لطفي البنزرتي تمت (إقالته) دون علمه، وقلت إن البنزرتي مدرب محترف، وهذا متوقع في أي لحظة وفي أي فريق، ولكن يبقى السؤال، هل كان البنزرتي السبب (الحقيقي) في أداء الفريق (الضعيف) أم أن (الأدوات) التي يمتلكها صلاحيتها انتهت!!

قالوا إن مستوى التحكيم يتحسن وإن أخطاء الحكام بدأت (تقل)، وقلت إذا (العيون) تكذب فإن (عدسات) الكاميرات لا تكذب أبداً.. واعتقد أن الرسالة وصلت!!

قالوا إن قرار إقالة جمال حاجي مدرب الظفرة جاء بين (شوطي) مباراة فريقه أمام الوحدة، وقلت إن القرار (حكم وصدر) وتم (تفنيشه) أما متى صدر فهذا لا يهم سواء بين الشوطين أو بعد (ضرابة) مع اللاعبين الأجانب المحترفين!!

قالوا إن المغربي إسماعيل بلمعلم، اللاعب المحترف في بني ياس، ترك النادي دون إذن بعد غيابه عن التدريبات من دون سبب، وقلت إن بعض اللاعبين نوفق فيهم من حيث الأداء والأخلاق، وآخرين نتمنى أن (يرحلوا) فوراً، وأعتقد أن بلمعلم من اللاعبين الذين نتمنى رحيلهم!!

قالوا إن الإمبراطور الوصلاوي (عاد) من ملعب أسود العوير بنقطة ثمينة بعد تعادله مع دبي، وقلت يا سبحان الله (أين وصلت يا إمبراطور)؟ هل أنت (راض) عن أدائك؟ وعن مستواك؟، وهل تدرك مشاعر جماهيرك؟، لكن أستطيع التأكيد على أن (التاريخ لا يرحم يا إمبراطور)!!

قالوا إن الدكتور عبد الله مسفر أعاد (ترتيب) أوراق فريقه والأداء يتطور من مباراة لأخرى، وقلت هذا هو المدرب المواطن لو أعطي (الفرصة) سيبدع ويبرهن على نجاحه، ولكن للأسف دائماً يعطى الفرصة في (الوقت الضائع) ومع فرق لا حول لها ولا قوة. أتمنى لو يعطى المدرب المواطن الفرصة الكافية مع فريق قوي ومرشح، ولكن كالعادة (الكيكة) للخواجات و(بقاياها) للمواطن!!

قالوا إن زاويتك (دبابيس) ستغيب عنا في الفترة المقبلة، وقلت نعم لسفري لأداء مناسك العمرة. سأتوقف عنكم أحبائي (20 يوماً) وسأعود لكم بإذن الله العام المقبل (2013) فكل عام وأنتم بخير.

Email