دبابيس

ياميتسو.. خانك التعبير

ت + ت - الحجم الطبيعي

رغم عشقي لهذا المدرب الكبير ..والذي ارتبط اسمه بكرة الإمارات وأقصد منتخب الإمارات الوطني الأول، بحصوله على أول إنجاز خليجي لكرة القدم في عهده، وهو الفوز ببطولة الخليج رقم 18والتى استضافتها عاصمتنا الحبيبة أبوظبي ..

ألا انه حالفه عدم التوفيق أو بمعنى آخر (خانه التعبير) من وجهة نظري الشخصية عندما صرح بأن خسارة فريقه الوصل من الظفرة في الجولة الثانية من كأس الاتصالات للمحترفين (بالأربعة) بأنها ليست (بجديدة) على الوصل، لأنه يخسر بنتائج كبيرة حيث اكد بأنه سبق للوصل أن خسر في الموسم الماضي بنتائج (قياسيه) وذكر منها بأنه انهزم من عجمان بالأربعة وخسر أيضا من دبي بالخمسة ..

وهنا أريد أن أؤكد لك يا ميتسو وأقول بأنه (نعم) خسر ولكن هذا حدث فى الموسم الماضي وكان في عهد الأسطورة مارادونا وليس في عهدك وأنت جئت لقيادة الإمبراطور (لتطويره) وتبعده عن الهزائم (الكبيرة) ووجودك يتطلب منك ذلك ! وليس من واجبك أن (تذكر) جماهيرك العريضة (بسواد نتائج فريقك)!!وخاصة انه فى الموسم الماضي، ونحن حاليا في موسم جديد وبطوله جديده وواجبك أن ( تعود) بالوصل إلى الواجهة الأمامية وان تحرز معه البطولات لأنه نادي البطولات ونادي القرن وصاحب صولات وجولات، ولا تنسى انك جئت لقيادة الفريق بعد مدرب كبير (بغض النظر عن النتائج التي حققها مع الوصل)، لكن يبقى اسمه علامه (فارقة) في عالم كرة القدم بأسرها .

ولمعلوماتك يا كابتن ميتسو بأنه ولغاية هذه اللحظة أن جماهير الإمبراطور لا تستطيع أن تنسى الأسطورة بسهوله لأنها لا زالت وستزال أن (تتغزل) به فتره طويله من الزمن لأنه يبقى هو الأسطورة على مر الزمن ..إنه مارادونا وأنا شخصيا ما زلت (أتحسر) عليه شخصيا بأنه بعيد عن الملعب الذي شهد ولادة نجوميته منذ صغره وارتبط اسمه بعالم كرة القدم حتى انه جعل الكثير من الأشخاص (يعشقون)كرة القدم من اجل مارادونا!

عموما يا ميتسو عليك فقط ان تدير شؤون فريقك من هذا الموسم ولا داعي لذكر (الأحزان) فى الموسم الماضي ونحن نلعب موسما جديدا، ونتمنى أن نشاهد (وصل جديد) ونتائج (حلوة) لان جمهورك (يستاهل) أن تبذل كل ما في وسعك وخاصة أنك مدرب (تعشق) البطولات ..ويكفى أنك صاحب لقب ..(صائد البطولات)!

اندهشت من تصريح مدرب الشعب البرازيلي الكسندر سيرغيو من (اندهاشه) بخسارة فريقه من الوحدة (بنص درزن)، وأقول لك ياسيرغيو ترى هذه أول مباراة تلعبها ضد فريق قوي وإذا لم تستطع أن تعيد ترتيب أوراقك فسترى أياما (صعبه) ستعيشها مع فريقك، لان دورينا هذا الموسم لا يرحم وانت شايف الشباك تستقبل (السبعة والستة والخمسة والأربعة) والأيام المقبلة ستشهد المزيد من (الكفخ)!!

وبخصوص فريق الشعب أعجبني تصريح مشجع شعباوي في برنامج الجماهير عندما قال (إذا بقي الشعب في دوري المحترفين فهذا من (قوة)هجومه وإذا هبط الشعب إلى دوري (الهواة) فهذا من (ضعف) دفاعه!! اعتقد أن الرسالة واضحه جدا ..هل وصلت إليك يا سيرغيو!!

نظراً لعدم وجود المساحة الكافية في هذا المقال، سأقوم بتأجيل موضوع فريق الشباب والذي استلمت (ايميلات) كثيرة من مشجعيه للأسبوع المقبل..ولنا لقاء بإذن الله.

Email