دبابيس

اتحاد كلباء والصفحة الجديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اتحاد كلباء لم يحرز حتى الآن وبعد انتهاء الجولة الثالثة أية نقطة ولم يحرز أى هدف بل واستقبلت شباكه 12هدفا ولا أعرف كم ستستقبل شباكه حتى نهاية الدوري وأتمنى أن لا تنضم شباك اتحاد كلباء إلى موسوعة جينيس!

المهاجم المحترف الاسترالى لفريق دبى بورتا يقدم مستوى رائعا وجميلا هذا الموسم مكنه من تسجيل ثلاثة أهداف حتى الآن واختلف مستواه عن المستوى الذى قدمه مع الوصل فى الموسم الماضي وهنا أتساءل هل السبب كان بورتا نفسه؟ أم مدربه السابق مارادونا!

عندما (تغفل)عن سانغاهور هداف بني ياس (لحظة) بسيطة فعليك أن ( تتحمل ) خسارة فريقك!

وفى المقابل عندما (تسرح)عن محترف الاهلي غرافيتي فعليك أن (تتحمل) أيضا العواقب الوخيمة!

صرح عامر ذيب محترف اتحاد كلباء بعد خسارة فريقه (بالستة) من الوحدة بأنهم أرادوا أن (يفتحوا) صفحة جديدة خلال اللقاء، ولكن (الصفحة) الجديدة لم تفتح وياخوفي أن تفتح الصفحة الجديدة عند (الفهرس) وأقصد عند نهاية الدوري وحينها لا ينفع الصوت بعد فوات الفوت!

هدف التعادل الثاني لبني ياس فى مرمى دبي لايسجله سوى نواف مبارك!

هل افتقد هجوم دبي إلى هدافه السابق حسن محمد والذي انتقل إلى العميد ؟ سؤال لا أعرف إجابته إلى الآن!

شيكابالاالمحترف العربي المصري والذى يتألق حاليا مع الوصل لاشك أنه (مرعب) وإذا لعب في (المساحة) التى يعشقها ومركزه الذي (تبناه) يصبح خطيرا جدا بل وكأنه (مالك) لهذه المساحة وعلى لاعبي الخصم أن يدفعوا له (إيجار) المساحة وكأنها (ضريبة )عليهم، كونهم يواجهون هذا المرعب!

الفارو مرعب وخطير ..تحركاته بدون كرة أخطر بكثير وأتمنى من لاعبينا وخاصة الناشئين أن يتابعونه ويتعلمون منه كيفية (الحركة) واللعب بدون كرة للاستفاده من هذا النجم المزعج!

كالعادة وليس جديدا ولا غريبا على يوسف محمد محترف الاهلي أن يتسبب فى ركلة جزاء ضد فريقه لصالح الوصل، فقد تعودنا عليه كثيرا ومن الموسم الماضى أن يلعب على (الواقف)!

هل استطاع مدرب فريق دبي رينيه أن يحسن قيادة فريقه أمام بني ياس ..عموما انتهت المبارة بخسارة دبي!

حكم لقاء بني ياس ودبي ابراهيم المهيري وضح عليه الارتباك أثناء إدارته للقاء ,حتى أنه أعلن احتساب ضربة جزاء لبني ياس وتراجع عنها بنفس اللحظة وأنهاها بلعبة (إسقاط) لتنتهي ب(سقطة) للحكم!

بشير سعيد نجم الأهلي فى تصريح له بعد نهاية مباراتهم أمام الوصل يقول فيه (كفانا مجاملات..كفاية..خلاص..ذبحنا التحكيم) فى إشارة له عن سوء التحكيم وخاصة ضربة الجزاء التى احتسبت ضد فريقه وأكد بأنه من الأفضل أن نلعب على الواقف دون حركة!

ذكرت فى مقالي دبابيس الأسبوع الماضى أنه كيف سيعالج الاهلي مشكلة حراسة المرمى؟ فرد علي فورا و(عمليا) بالتعاقد مع حارسين وليس حارسا واحدا!!

Email