دبابيس

اكتساح انتخابي

ت + ت - الحجم الطبيعي

لأنها ديمقراطية ..لأنها انتخابات ..لأنها صندوق وأوراق.. لأنها (مزاج) وأفكار (وتربيطات)..أمور كثيرة يمكن أن تطلق عليها..عموما أفزرت النتيجة عن فوز (كاسح) ليوسف السركال على منافسه عبدالله حارب بنتيجة (ساحقة) 26 مقابل 2 فقط، وجاء صوتان باطلان (وللعلم حتى الصوتان الباطلان كانا أيضا ليوسف السركال)!!

نتيجة (غير متوقعة أبدا).. نعم كانت حظوظ بو يعقوب هي الأكثر والأكبر والأقوى ولكن لم يكن احد يتوقع أن تكون هذه النتيجة (القاسية)، وهذا الفارق (الكبير) وحتى السركال نفسه لم يتوقع هذه النتيجة حتى وإن اعلن انه كان يتوقع أن يحصل على 25 صوتا ولكن (ملامح الوجه) كانت توحي بغير ذلك!

عبدالله حارب نفسه لم يكن يتوقع هذه (الهزيمة) بل كان يتوقع الفوز، وكما قال قبل الانتخابات بيوم واحد انه يتوقع الفوز بنسبة 200% ، ولكن حصوله على (الصوتين) فقط اعتقد أن النسبة لا تتعدى الصفر!!

بصراحة فوز السركال وكما قال بانه (رسالة) إلى المنافسين بالمنصب الآسيوي.. بمعنى أن بو يعقوب طموحه اكثر واكثر من المستوى المحلي!

عبدالله حارب ..لقد (أثريت) الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة بجهودك وأفكارك وتطلعاتك، ولكن أحيانا الإنسان (يرسم) ويجتهد ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي (السفن)!

رغم علمي (بسهرك وتعبك) في الفترة الأخيرة والتي كنت فيها تحمل آمال وأحلام (السفينة) الإماراتية إلى بر الأمان .. ولكن (الصوتين) لم يشفعا لك!

السركال.. انت ليس بغريب على كرة الإمارات والإنجاز الخليجي (الأول) كان إنجازا جميلا وتحت قيادتك، وتسلمت اللجنة المؤقتة بعد استقالة الرميثي وتأهلنا إلى اولمبياد لندن ونتمنى أن يكون (السعد) حليفنا .. يا وجه السعد!

أتمنى في الانتخابات القادمة (بإذن الله) أن يكون اكثر من مرشح لرئاسة اتحاد الكرة لكي (تتوزع الأصوات) على اكثر من واحد وليس كما حصل هذه المرة والتي اتجهت الأصوات لرجل واحد وكأنه لم يواجه أي منافس!

عموما فاز من فاز .. المهم على (الرئيس) أن يقود كرة الإمارات إلى (الأهداف) المرجوة وهي كثيرة، واهمها بلا استثناء (الوصول لكأس العالم 2018) ان شاء الله إلى جانب تطوير منظومة الاحتراف والاهتمام بالمراحل السنية، إلى جانب تطوير سلك التحكيم وتأهيل المدربين المواطنين ..الخ عموما أمور كثيرة (وتحديات) كبيرة أمام المجلس الجديد .. ونتمنى التوفيق للجميع.

في النهاية أقول إذا نجح المرشح يقول الانتخابات كانت شريفة ومنظمة الخ.. الخ .. وأما إذا خسر المرشح فيقول الانتخابات كانت محسومة من قبل إلى جانب وصفه بانها غير نزيهة!! وأنا هنا أقول خيرها في غيرها يا صاحبي!!

Email