صانع التاريخ

ت + ت - الحجم الطبيعي

مانشستر سيتي (بطلا) للدوري الإنجليزي لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه منذ 44 عاما بفوزه المثير على ضيفه (الثقيل) كوينز بارك رينجرز 3/2 فى آخر مباريات الدوري وقاد الدولي الأرجنتيني اغويرو فريقه إلى إحراز اللقب، وجاء الفوز بطريقه مثيرة عندما أحرز الهداف اغويرو هدف الفوز فى الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع لان الفوز وحده فقط هو الطريق لحصد اللقب حيث أن جاره مانشستر يونايتد أنهى مباراته فائزا على سندرلاند بهدف نظيف، ليأتي الهدف (القاتل) لينهي أحلام مانشستر يونايتد ويتوج (المان سيتي) بالبطولة الكبيرة.

ألف ألف مبروك لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي على فوزه بالبطولة ليكون هذا اللقب بداية لانتصارات قادمة وجديدة ليكون منصور ..صانع التاريخ .

كالديرون مدرب بنى ياس قال بعد هزيمة فريقه من الأهلى في الدوري إن فريقه كان سيخرج فائزاً لو كان (حكم ) آخر غير حكم المباراة وأقول : كان بنى ياس سيخرج فائزاً لو كان (مدرب) آخر غير كالديرون على الأقل في هذه المباراة بالذات.

حتى الأهلي لو أراد الفوز لابد وان يجعل (أعصاب) جماهيره مشدودة ومتشنجة وكأن الجماهير الأهلاوية كتب عليها (الشقاء) سواء يخرج فريقها منتصرا أو مهزوما.

للمرة الرابعة أسود العوير يهزمون الإمبراطور الوصلاوي.. ولابد هنا من منح شهادة (تقدير) مع مرتبة الشرف للمدرب العربي المصري ايمن الرمادي ومنح شهادة (عتاب) لمارادونا مع مرتبة الشرف بتقدير .."ضعيف جداً".

الشارقه ودع دوري المحترفين ، وفى انتظار معرفة الفريق (المرافق) معه إلى دوري (المظاليم) ونتساءل من يكون ؟ فاما أن يكون (رمادي) أو (لطفي).

صار لهم فترة والجماعة (يتجولون) من ناد إلى ناد ويضعون تصوراتهم وخططهم للمرحله القادمة وهذا حق مشروع لهم ،وفى النهاية مصلحة كرة الإمارات هي (الهدف الأسمى) و(غدا) لناظره قريب.

Email