دبابيس

وجبة دسمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتهت الجولة 20 من دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم بوجبة دسمة من الأهداف من خلال 6 مباريات (دفعة) واحدة، وجاءت النتائج (حلوة) للبعض (وكئيبة) للبعض الآخر، وكانت الإثارة حاضرة من خلال تسجيل 26 هدفاً في الجولة.

وأكد الزعيم العيناوي تفوقه وجدارته ببطولة الدوري باكتساحه فريق الإمارات بـ(رباعية) مقابل هدف، ورغم كل المحاولات من فريق الإمارات، إلا أنها لم تفلح، وحتى (التيار الكهربائي) لم يستطع (الصمود) أمام الزعيم، ليبقى الإمارات في موقف (صعب) سيعاني منه فى المباريات المقبلة.

وتفوق العميد النصراوي على نفسه وهزم الجزيرة، وعلى ملعبه بخماسية مقابل هدف يتيم، ليؤكد النصر أنه يسير في الطريق الصحيح وفقاً لما رسمته إدارته ومدربه، والذي يثبت يوماً بعد يوم أنه يعمل حسب رؤيته ولايستمع الى آراء الكثير من الفنيين والمحللين والذين (يصطدمون) بنتائج النصر الناجحة وكأن زينغا يرد عليهم بهذه الصورة، والتي أصبحت غير واضحة (للغير) ولكنها واضحة لزينغا وكتيبته.

في المقابل سأختصر خسارة الجزيرة بهذه النتيجه القاسية وأقول إنه تفرغ لدوري أبطال آسيا.

أربعة أهداف للشباب ومثلها لعجمان هي نتيجة كبيرة، في مباراة «ملغمة» بالأهداف علماً بأن الأداء لا يعكس أبداً هذه النتيجة، لأنها أحياناً تعكس غير (الواقع) وتكون في وضع مقلوب.

الوحدة يهزم الإمبراطور الوصلاوي بهدفين نظيفين في مباراة هادئة وبعيدة كل البعد عن (التوتر) وكأنها مباراة تلعب بعيداً عن دورينا.

بني ياس يفوز على دبي بهدفين على (الواقف) ولولا تألق حارس دبي لكانت النتيجة (غير)، ولحسن حظ دبي أن نتائج (خصومه) جاءت لصالحه رغم أنه لم يلعب لصالح نفسه.

الفرسان الحمر يقسون على الشارقة ويفوزون عليه بملعبه 2-1 رغم محاولات (الملك) للعودة إلى المباراة، ولكن (روح) الفريق لم تسعفه وحتى (الوقت الضائع) من المباراة لم يقف مع الملك علماً بأن (القائم) اكد ذلك وكأنه يرفض البقاء في دوري الأضواء.

عجمان يحتفل مع العين ببطولة الدوري على طريقته الخاصة، وذلك بعد موافقته على نقل مباراته في الجولة الأخيرة من دوري اتصالات للمحترفين على ملعب الزعيم، وهذه خطوة إيجابية تحسب لإدارة نادي عجمان، وكأنه يريد لـ(فلاشات) جماهير العين أن (تنور) في دار الزين، ليكون ختامها مسك.

الأهلي يفوز بدوري أقوياء اليد للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الثامنة في تاريخه لتؤكد صالة (الأحلام) انتصاراتها بعد فوز سلة الأهلي بالدوري أيضاً، وكأن الصالة تؤكد أن (نار الغيرة)، تأتي ببطولات، وتشعل النار في نفوس آخرين.

عندما سأل محمد الجاسم مذيع قناة المشاهير، الناقد الرياضي المعروف محمد مطر غراب بعد خسارة الشارقة من الأهلي وقال له: كم نسبة الشارقة من الهبوط؟ رد عليه محمد غراب وقال له 99,9%، وهنا ذكرني بوسعيد بنتائج الانتخابات في بعض الأقطار العربية قبل الثورات.

Email