دبابيس

دعم مستمر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كعادته دائما وتشجيعه للمتميزين ودعمه المستمر في كل المجالات والفئات.. حرص الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم الخميس الماضي على زيارة الطالب المواطن خليفه محمد مراد لاعب الجوجيتسو في منزل العائلة بمدينة العين وذلك تقديرا من سموه لما تحلى به خليفه من إرادة وتصميم على مواجهة التحديات وتخطي الصعاب رغم الإعاقة بفقدانه أطراف يده اليسرى بل زادته تحديا وإصرارا لتحقيق نتائج مذهلة آخرها احراز الميدالية الذهبية في بطولة العالم المفتوحة للصغار تحت 38 كغم التي استضافتها أبوظبي مؤخرا، إلى جانب حصوله على المراكز الأولى في عدة بطولات سابقة.. هنيئا لك يا ابن الإمارات على الرعاية الكريمة التي تحظى بها وإلى الأمام دائما.. وهنا اكرر اسم عنوان زميلي العزيز محمد الجوكر في مقاله يوم السبت الماضي (مع الاعتذار له مسبقا) وهو.. يا حظ (خليفة).

إحصائية سعودية مؤكدة تقول إن ما يقرب من مليون مشجع شاهدوا مباريات الدوري السعودي من المدرجات، وقد حافظ من خلاله نادي الهلال على زعامته الجماهيرية الممتدة بحصوله على نصيب الأسد في الحضور الجماهيري إذ تخطى حاجز الربع مليون مشجع في المباريات التي لعبها على ارضه.. وأقول إن الأرقام تغني عن أي تعليق أصفه أو أكتب عنه لأنني في البداية أردت أن اكتب عن حضورنا الجماهيري في المباريات، ولكن بعد أن قرأت (الرقم) والحضور الجماهيري السعودي اكتفيت فقط بالقراءة لأن أرقامنا (تفشل) إن ذكرتها!!

فريق حتا وإنجاز جديد بتتويجه بطلا لدوري الدرجة الأولى (ب) لكرة القدم قبل نهايته بثلاث جولات وصعوده إلى دوري الدرجة الأولى (ا) بجدارة.. مبروك لحتا فوزه وصعوده ويستحق التهنئة بعد هذه (الترقية)!

الأهلي يفوز بلقب أول دوري لكرة القدم الشاطئية للأندية بعد تغلبه على عجمان 7/3 في النهائي، وهذا ليس غريبا على النادي الأهلي الذي عودنا دائما أن يكون (سباقا) بالفوز بأول (القاب) مسابقات الدوري!

فاز الشيخ احمد الفهد برئاسة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (الاكنو) باكتساح ووسط إجماع دولي غير مسبوق ونال 147 صوتا وأصبح (الفهد) أول عربي يتولى هذا المنصب الأولمبي الرفيع ليتغنى بأعلى (صوت).. (يا هو.. يا مال)!

احتكر الإمبراطور الوصلاوي لكرة قدم الصالات جميع القاب الموسم الحالي وأثبت انه الفريق الذهبي بدون منازع .. وهنا أتوقف عند (دعابه) من مشجع وصلاوي (متعصب) قال لي لماذا لا تكون ملاعبنا الخارجية (مكيفة) قلت له لماذا؟ فرد وبدون تفكير قائلا لكي يحرز الوصل البطولات بقيادة مارادونا مادام يحرزها في الصالات وتحت التكييف!!

الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس نادى عجمان، طالب بتقليل أعداد اللاعبين المسجلين وذلك لتستفيد الأندية من قدرات وإمكانيات المواهب التي لا تجد فرصة اللعب لكثرة عدد المسجلين بالقوائم.. وهنا أقول كل التأييد لهذه (الفكرة) بدلا من (جلوس المواهب) على دكة الاحتياط ويكون وجودهم مثل عدمه!!

وأخيرا.. فاز ريال مدريد على برشلونة بملعب (الكامب نو) واقترب كثيرا من بطولة الدوري.. بذكاء مورينيو وأخطاء غوارديولا!!

Email