دبابيس

ت + ت - الحجم الطبيعي

عندما تستضيف أبوظبي مقر محكمة التحكيم الدولي الرياضي وتكون العاصمة الحبيبة أول مدينة في العالم تنال هذا ا لشرف الكبير فهو لعمري إنجاز بكل المقاييس ولابد أن نقف احتراما للقضاة.

منتخبنا الأولمبي يستعيد هيبته ويهزم المنتخب العراقي بهدف صاروخي لننتظر الكانغارو الاسترالي على أرضنا بعد أن انتهينا من اصطياد الأسد العراقي وبعدها يكون لكل حادث حديث.

ثلاث نقاط غالية حصدها الامبراطور الوصلاوي من ملعب السعادة بفوزه على الوحدة بهدفين لهدف في الوقت القاتل ,وكان لطرد المدافع ا لوحداوي عمر علي واقع الأثر ونقطة تحول في اللقاء ليظهر لاعبو الوصل على حقيقتهم ويرفعون معهم الكارت الأحمر لأصحاب السعادة.

اللاعب المواطن إذا أعطي فرصة كاملة وحقيقية تظهر إمكانياته ومهاراته ,وهذا ماحدث بالفعل مع اللاعب الجزراوي سلطان برغش وتسجيله (هاتريك) فى مرمى أسود العوير.

مشجع عيناوي يقول لي أنا حاليا (مرتاح) من فريقي وقلت له هل فوزك على الإمارات (بصفه الثاني) بالثلاثة جعلك مطمئنا على فريقك ؟ فقال لي وبالحرف الواحد لا بل عودة القحطاني وتسجيله الأهداف أكثر (راحة) لي وأكثر اطمئنانا على الصدارة.

بني ياس يهزم النصر بعقر داره وبهدفين لهدف ومن قدم المحترف (العائد) للإمارات الإسباني يستى وكأنه يقول إنه (متعود) على ملاعب أندية دبي وأن ملعب النصر (نسخة طبق الأصل) من ملعب الوصل!

الأهلي يهزم الشباب ويقترب من صدارة كأس اتصالات بعد أداء قوي وخاصة من الفرسان الحمر الذين يثبتون يوما بعد يوم أنهم بدأوا يهضمون طريقة وخطط مدربهم الاسبانى كيكي بدون (تردد) بعكس حكم المباراة الذي (تردد) باحتساب ركلة الجزاء للجوارح وتم الغاؤها ومن ثم (أكرمهم) بضربة ركنية.

المحترف الكاميروني ايمانا إضافة قوية ومفيدة للفرسان، فاللاعب بموهبته لا بسنه.

استقطاب النجوم يثري الكرة الإماراتية , وكان آخر النجوم الذين حطوا الرحال فى الإمارات النجم الإيطالي المشهور لوكا توني الذى صرح بأنه سيكون صفقة ناجحة للعميد وأيضا مخاطبا جمهور العميد وقال لهم (كونوا فى المدرجات وأعدكم بتسجيل الأهداف ) وهنا أقول..أتمنى أن لايتفاجأ ولايصدم النجم الإيطالى بعدد الحضور فى مدرجاتنا بكافة ألوانها وليس باللون الأزرق فقط.

مجلس دبي الرياضي يستمر فى مفاجآته واستراتيجيته ويعلن تنظيمه أول دوري لكرة القدم الشاطئية فى الإمارات ..وهنا أقول شكرا مجلس دبي الرياضي (فالشاطئ يوصلك دائما الى بر الأمان).

استرد حكمنا الدولي الإماراتي علي حمد الصافرة الذهبية لأفضل حكم ساحة عربي ..ومن ثم يقولون لماذا لانستعين بحكام أجانب!!

الجهل فقط وحده يجعلك يا عزيزي اللاعب لاتستطيع أن تفرق من أن هذه المادة تعد من المنشطات أم لا.

سألوا لاعبنا المشهور والذي ينتمي لأحد أندية المقدمة فى دبي والذي كان متواجدا فى (الكوفى شوب) لماذا لاتنتقل الى ناد آخر كونك حاليا لا تلعب أساسيا فى الفريق و(جالس)على دكة الاحتياط؟ قال لهم لماذا أغادر واترك النادي وأنا (مرتاح) وأستلم الراتب بالكامل (وحاطط رجل على رجل فى الدكة).

وفى النهاية أقول..دائما ما تتألق وتبدع وتسابق (الزمن)..أنها (مهرة) رائعة ..أنها (جميلتي).

Email