أيقونة العالم

من الحدث تبدأ حكاية الإبداع عن مدينة أدهشت العالم بروعتها وسرعة وتيرة نموها وتطورها في مختلف المجالات. تزخر بما يأسر الألباب وتسحر العيون. هي دبي دانة الدنيا؛ تختزل قصص نجاح الإنسان بما حباه الله من فكر وإرادة وطموح نحو الأفضل وعمل مخلص للتغيير من حال إلى حال.

دبي التي أصبحت اليوم أيقونة العالم بما فيها من كل شيء في حركة دؤوبة لا تتوقف ولا تهدأ وعجلة في حالة دوران مستمرة هي حديث العالم في كل شيء. مدينة ربما صغيرة في مساحتها، كبيرة في حجمها وإنجازاتها؛ تهدي العالم كل يوم جديداً، وتبهر الشرق والغرب بما تحققه وتبلغه في زمن قياسي يصعب على غيرها؛ حتى أصبح كل جميل مقروناً باسمها، وكل مبتكر مرادفاً لها.

إنجازات حق لها أن توثق ليس بين دفتي كتاب أو سفر، بل موسوعة تتمكن من أن تحتوي شيئاً منها فتقدم هذه الحالة الاستثنائية بامتياز للعالم؛ يقرأ الكلمة ويشاهد الصورة ويبصر قليلاً من كثير هذه المدينة المتلألئة التي تشع صباح كل يوم نوراً وحباً وعشقاً للتميز والابتكار، تمنح ساكنيها الطاقة الإيجابية ليكونوا من أهل العزم وعلى قدرهم تأتي العزائم.

القراءة وهي سر النجاح في دبي، هي صلة الوصل التي يلتقي فيها العالم سياحة أو عيشاً، الإنسان فيها قبل المكان محافظ على تراثه وماضيه، لم تتمكن الحداثة من أن تمحيه، عينه على حاضر جميل وغد أجمل، ممسكاً بأصالته التي هي سر قوته، في انطلاقته الوثابة نحو ما يحقق له مزيداً من الرخاء والرفاهية في أفق ينثر فيها السعادة لتصل إلى كل الناس.

موسوعة «دبي أيقونة العالم» التي أطلقتها شركة آفاق للتمويل الإسلامي منذ أشهر توثق فيها أسرار النجاح في اثني عشر مجلداً، كل منها يروي جانباً من قصص النجاح، يضع بين يدي المهتمين وغيرهم أيقونة هي مفتاح للولوج إلى عوالم مختلفة يثري بها المكتبة العربية والعالمية.

مجلدات هي كبطاقات تعريف لمختلف مناحي الحياة في مدينة تنثر كل يوم الحب على ساكنيها وزائريها؛ تحتفي بمسيرة مباركة لرحلة تطور ونمو مدينة وصلت إلى العالمية، ووصلت أوجها خلال الأعوام العشرة الماضية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتصبح هذه الموسوعة مرجعاً علمياً مهماً عن الحياة في دبي المدينة التي تبهر العالم كل يوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات