العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إبداعات إكسبو

    كل يوم يتحفنا إكسبو بإبداعات وجماليات عالمية تجترحها الدول المشاركة من خلال أجنحتها التي ستشارك بها في معر ض إكسبو.

    ما نراه من تصاميم وتجهيزات لمختلف الأجنحة يجعلنا نتشوق لموعد بدء هذا الحدث العالمي والذي سيشكل علامة فارقة في تاريخ دولتنا.

    إكسبو ليس فقط مجرد معرض، بل هو مشروع إعادة رسم لجماليات العالم والتعريف بالفرص المتاحة فيه أمام البشرية. ومن هنا ينبع هذا الاهتمام العالمي بهذا المعرض. فالشعوب تواقة لتتواصل وتستكشف وتطور وتستفيد من خبرات وتجارب الآخرين. وليس هناك أفضل من إكسبو ليقدم للعالم هذا المزيج الفريد من خلاصة تجارب العالم.

    كل دولة لديها تصور خاص لجناحها، بعض تلك التصورات مستمدة من تاريخ تلك الدول، والبعض الآخر مستمد من الثقافات. ولكنها جميعاً لديها رؤية أو تصور للمستقبل. وهذا ما لحظناه في جميع تصاميم الأجنحة المعروضة حتى الآن.

    المستقبل كما يرسمه إكسبو دبي، هو ذلك المستقبل المنشود من جميع دول العالم، حيث يسود السلام والحكمة وتزدهر العلاقات الإنسانية وتنمو حركة التجارة العالمية، وبذلك يستفيد الجميع، فإكسبو سيكون فسيفساء عالمية مترابطة بعناية فائقة مع بعضها البعض، فتصميم المعرض ومكان الحدث نفسه وتوزيع الأجنحة بتلك الطريقة البديعة، وكذلك التسهيلات التي تم تقديمها للمعرض، كل هذا من إبداعات دبي التي لا يستطيع أحد أن يجاريها أو يتفوق عليها. فكل التفاصيل، تم أخذها بعين الاعتبار. وفرق العمل المختلفة كلها مدربة ومحترفة لكي تتعاطى مع الحدث.

    إكسبو دبي سيخلد في التاريخ كواحد من أنجح الإبداعات البشرية الهائلة، والتي ستعيد للعالم رونقه وجماله.

     

    طباعة Email