00
إكسبو 2020 دبي اليوم

خامس مرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أُسدل الستار على دور المجموعات من دوري أبطال آسيا للكرة، باكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ثمن نهائي، الذي سيُقام 19 و20 مايو ذهاباً، و26 و27 من الشهر إياباً، ويتوقع أن يشهد هذا الدور تنافساً قوياً بين ممثلي الوطن العين والأهلي، والسد ولخويا القطريين.

وبيروزي ونفط طهران الإيرانيين، والهلال والأهلي السعوديين، وكاشيوا ريسول الياباني، وجيونبك هواندي الكوري الجنوبي الأقوى هجوماً، وغامبا أوساكا الياباني، وسيونغنام الكوري جنوبي، وبكين غوان الصيني، وسون سامسونغ الكوري جنوبي، وغوانزهو إيفرغراند الصيني.

وسيؤول الكوري الجنوبي، وعلى مستوى التأهل نجد الأندية الكورية الجنوبية الأربعة حققت نسبة النجاح كاملة، بالانتقال إلى ثمن النهائي، شاركتها أنديتنا الخليجية، والشيء اللافت أن الزعيم العيناوي بطل دورينا وأهلي جدة، هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا في الدور التمهيدي، بينما ويسترن الأسترالي أصبح أول حامل لقب يغادر البطولة من دور المجموعات.

ولأول مرة سيواجه العين نظيره الأهلي في دور ثمن النهائي، وهو اللقاء الخامس بينهما هذا الموسم سواء في المحلية والقارية، ويا لها من موقعة ساخنة بين بطل الدوري، وبطل السوبر، وبين المدربين الكبيرين، فسيكون لقاء المدربين في تلك الموقعة المنتظرة، وكان العين قد التقى الجزيرة العام الماضي وتأهل حينها لربع النهائي، تمنيت ألا تواجه فرقنا بعضها البعض..

 والله من وراء القصد.

طباعة Email