لا يتوقفون

تلقيت دعوة أسعدتني من مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي لحضور اللقاء المفتوح الذي سوف يقيمه النادي بدبي، مع قطاع المال والأعمال العام والخاص بالمنطقة، للتعريف بالجوانب الاستثمارية التي يحفل بها النادي، من منطلق الفكر الاستثماري الجديد في الأندية الرياضية الخليجية والعربية.

ويقام اللقاء  صباح الأربعاء المقبل بقاعة المرجان بمدينة الجميرا، ومع أن الاتحاد يعاني من خروجه من كأس ولي العهد من فريق درجة أولى، إلا انه لم يتوقف، لأنه يملك سمعة كبيرة على نطاق الإنجازات الرياضية ليس في كرة القدم فقط، بل في كافة الألعاب، فهو النادي الوحيد في القارة الذي استطاع تحقيق ثلاث بطولات آسيوية في ثلاث ألعاب مختلفة كرة قدم وسلة وماء، مما يعكس نموذجية هذا النادي وما يعنيه من اهتمام بكافة الألعاب كمؤسسة رياضية متكاملة، لا تقتصر على لعبة وحيدة..

وهذا الأمر على وجه التحديد سوف يسعون لإظهاره بدانة الدنيا. واختيار الأشقاء بلدهم الثاني نفخر ونعتز به بعد أن أصبحت دبي كما أشار بيان النادي، بأنها القبلة الأولى ليس خليجيا بل عالميا لإقامة مثل هذه الفعاليات واللقاءات الاستثمارية، لتوفر فيها العديد من أنواع الدعم، فأهلا بأعرق الأندية السعودية الذي لا يعرف المستحيلات ولا يتوقف ولا يتأثر بتغير رؤسائه بل يظلون يعملون ويفكرون في عودة الروح والبطولات للعميد الذي اصبح اليوم يعاني ولكنه لا يتوقف .. والله من وراء القصد

طباعة Email
تعليقات

تعليقات