شابة كندية تبتكر وسيلة لـ«عناق آمن»

توصلت شابة كندية إلى وسيلة تمكنها من تهنئة والدتها بعيد الأم، ومعانقتها من دون تعريضها لخطر الإصابة بعدوى الفيروس التاجي.

وحسب قناة «روسيا اليوم»، بدأت القصة عشية عيد الأم بالبلاد في 11 مايو، حين قررت كارولين إليس، أنها لن تترك والدتها من دون تهنئة مباشرة بهذه المناسبة، وأدركت في ذات الوقت أن اقترابها من والدتها ولمسها، مخاطرة كبيرة باحتمال إصابتها بعدوى الفيروس التاجي، المميت وخاصة لكبار السن.

ولأن الحاجة أم الاختراع كما يقول المثل الشعبي، هداها تفكيرها إلى ابتداع وسيلة تمكنها من معانقة والدتها من دون الخوف من تعريضها لأي خطر محتمل، سمتها «هاج لوف»، وهي عبارة عن قطعة مستطيلة مصنوعة من البولي إيثيلين، علقت في الفناء على حبل الغسيل، وزودت بزوجين من الأكمام، تسمح بعناق متبادل من دون ملامسة مباشرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات