العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    Ⅶعشاء

    إطلالات كيت أناقة بنسخ متكررة

    تبهرنا دوقة كامبريدج كيت ميدلتون كل مرة بحسّ الأناقة المتفجر الدائم الذي ينصبها على عرش الموضة بامتياز. وقد أطلت أخيراً في حفل عشاء خيري في قصر كينسينغتون وقد برز بطنها الصغير، بفستان أسود بدا مألوفاً من توقيع ديان فون فورشتنبرغ.

    وأكد المراقبون الملكيون أن كيت كانت قد ارتدت الفستان عينه لدى لقائها فرقة «وان دايريكشن» عام 2014، وكانت حاملاً حينذاك بالأميرة شارلوت. إلا أن الأم المقبلة أرفقت الفستان الأنيق الساحر بتسريحة شعر متموج وسوار ماسي وحقيبة سوداء صغيرة.

    ووصلت المصادفة إلى ذروتها مع ميغان ماركل صديقة الأمير هاري المولعة بالفستان كما يبدو منذ رأته للمرة الأولى، والذي نفد بسرعة البرق من الأسواق. وكانت قد اختارت ارتداء نسخة أقصر من فستان كيت وبلون كحلي في إحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء. وسبق للأمير ويليام وزوجته الدوقة كاثرين أن أسرّا خبر الحمل السعيد في بداية شهر سبتمبر الماضي، وتشاركا مع العالم فرحة التأكيد على أن الأمير جورج والأميرة شارلوت سيكونان على موعد استقبال أخ أو أخت في أبريل 2018. وأشارت مصادر مقربة من القصر إلى أن أسوأ عوارض الحمل باتت من الماضي لكيت، وأنها اليوم تشعر بحال أفضل، وتمضي في القيام بأعمالها بابتسامة دائمة.

    طباعة Email