العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مودي يداعب أمير باتان ابن السَنَة

    حظيت مقابلة رئيس وزراء الهند نارندرا مودي وأمير مملكة بوتان البالغ من العمر عاماً واحداً، بحسّ طفولي طغت عليه اللياقات المرحة والبراءة والعفوية. وبدأت القصة التي زادت جرعة جنون المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي حين قدم مودي للأمير الصغير الكرة الرسمية لبطولة كأس العالم تحت 17 سنة لكرة القدم 2017.

    وبرز الفيديو الذي يظهرهما يلعبان ومودي يداعب ابن السنة خلال زيارة ملكية رسمية لعائلة بوتان إلى الهند استمرت أربعة أيام تخللها لقاء رئيس الوزراء في دارته، حيث استقبل ملك مملكة بوتان جيغمة خيسار نمجيل وانغشاكز وزوجته الملكة جاستن بيما برفقة ابنهما الأمير الصغير.

    ولم يكد خبر اللقاء الوزاري الأميري يغرّد في فضاء تويتر حتى حصد ما يزيد على ألفي إعجاب، سجله كذلك المتابعون على موقع فيسبوك ووصل إلى أكثر من 11 ألف إعجاب.

    وسرت تغريدة مودي كالنار في هشيم المواقع حين نشر صورةً رسمت الابتسامة على وجوه المتصفحين تعرض لحظة تقديمه للأمير كرةً ولعبة شطرنج.

    وغرد التويتريّون معربين عن تأثرهم باللحظات الرائعة فكتبت شيلبي باثاك: «يا له من طفل ظريف ذاك الأمير الصغير».

    وسبق لصور وزيرة الشؤون الخارجية سوشما سواراج برفقة الأمير الصغير أن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما تويتر، حيث أجمع المغردون على ظرافة الطفل الملكي وبراءته في التعامل مع الأحداث التي تدور من حوله.

    ويتمتع أمير بوتان الصغير بشهرة وشعبية كبيرتين على صفحات التواصل الاجتماعي، وينضم إلى الأمير جورج والأميرة شارلوت في فئة الظرافة التي أثارت إعجاب المتصفحين وتعليقاتهم.

    طباعة Email