كيف نجح سائق تاكسي في إنقاذ لندن من مجزرة كبيرة؟

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن سائق تاكسي من إنقاذ العاصمة البريطانية لندن  من ليلة دموية مجزرة كبيرة بسبب جرأته وبطولته، حيث كان متواجداً بالصدفة على جسر لندن لحظة نزول ثلاثة رجال بسكاكينهم في ساعة متأخرة من ليل السبت إلى المنطقة، والبدء بعملية طعن عشوائية كادت تؤدي إلى مقتل عدد كبير من الناس، لولا حنكة وفطنة ذلك السائق.

ووصفت إذاعة محلية  في لندن الرجل بأنه "بطل"، وتركته يروي ما حدث، لكنها نزلت عند رغبته بعدم نشر اسمه أو الكشف عن هويته.

وبحسب القصة التي روتها إذاعة (LBC) المحلية في بريطانيا، ونقلتها العربية.نت"، فإن سائق التاكسي كان متواجداً على جسر لندن لحظة بدء الهجوم، فما كان منه بدلاً من الهروب والمغادرة على الفور إلا أن قام بمحاولة اصطياد الرجال الثلاثة بسيارته وعرقلة حركتهم، إلى أن شاهد ثلاثة من رجال الشرطة يهرعون إلى المكان، حيث بدأ المغادرة في طريقه فور اطمئنانه لوصول رجال الأمن.

ويقول الرجل الذي تحدث للإذاعة المحلية البريطانية مباشرة إنه كان يسير بسيارته مغادراً الجسر، ويصرخ في الناس يرشدهم إلى الطريق الصحيح للهروب، حيث سادت حالة من الهلع، إلا أن البعض لم يكن يعرف في أي اتجاه كان الهجوم، وبالتالي إلى أي مكان عليه أن يذهب.

كما أن بعض الناس في الأماكن المجاورة لم يكونوا قد علموا أن هجوماً قد بدأ، وأن عدداً من المهاجمين بدأوا بعمليات طعن وذبح عشوائية في الشارع، فما كان منه إلا أن أبلغهم وطلب منهم الابتعاد عن المكان.

وتقول الإذاعة المحلية في لندن إن هذا البطل تمكن من إفشال جانب كبير من الهجوم، حيث كان من الممكن أن يسقط عدد أكبر من القتلى والجرحى في الهجوم لو لم يقم هذا السائق بسيارة التاكسي التي يستقلها بعرقلة المهاجمين.

 

Email