انفجارات تؤجل مباراة دورتموند وموناكو بدوري الأبطال - البيان

انفجارات تؤجل مباراة دورتموند وموناكو بدوري الأبطال

انتشار لسيارات الاسعاف والأمن في موقع الانفجارات أ.ف.ب

دوّت 3 انفجارات، أمس، قرب حافلة تقل فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، أمس، أثناء توجهه لخوض مباراة في منافسات دوري أبطال أوروبا في مدينة دورتموند الألمانية.

وأفاد النادي بأن الانفجارات أدت إلى إصابة اللاعب الإسباني مارك بارترا ونقل إلى المستشفى. وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن الانفجارات أدت إلى تحطم نوافذ الحافلة.

وذكرت شرطة ولاية نوردراين فيستفالن، أن رجالها منتشرين في الموقع، إضافة إلى رجال الإطفاء. وأوضح النادي في تغريدة على تويتر أن «باقي لاعبي الفريق في أمان ولا يوجد أي خطر سواء في ملعب المباراة أو خارجه». وأوضحت الشرطة أن أضراراً لحقت بحافلة فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم.

وأصيب أحد اللاعبين عقب ثلاثة انفجارات قرب الحافلة، بينما كانت في طريقها لأداء مباراة الذهاب في دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام فريق موناكو الفرنسي، وتأجلت المباراة إلى اليوم الأربعاء. وذكرت شرطة دورتموند في بيان:

«وفقاً للمعلومات المتاحة.. تهشمت نوافذ الحافلة كلياً أو جزئياً وأصيب شخص واحد». وذكرت الشرطة أن الحادث وقع خارج المدينة. وأضاف البيان: «من غير الممكن الآن تحديد سبب الانفجار أو تأكيد ما إذا كان شيء قد انفجر».

وأوضح بروسيا دورتموند أن مدافعه الدولي الإسباني مارك بارترا نقل إلى المستشفى.

وأضافت الشرطة: «لا يوجد حتى الآن دليل على وجود تهديد لزائري الاستاد». وقال النادي في بيان: «بعد قليل من مغادرة حافلة فريق بروسيا دورتموند الفندق إلى الاستاد وقع حادث. لحقت أضرار بالحافلة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات