بالفيديو..زفاف يتحول الى احتفال بالموت

ت + ت - الحجم الطبيعي

صالة زفاف تحولت من مكان للاحتفال ببداية حياة جديدة إلى بقعة للاحتفال بالموت في مشهد غابت عنه الإنسانية وعرى الوجه الحقيقي والمظلم للمتطرفين اليهود وذلك في مقطع فيديو صادم تداولته مواقع إخبارية عالمية يعكس وحشية إسرائيل.

يظهر الفيديو مراهقين إسرائيلين يرقصون رافعين أسلحة وقنابل متفجرة ويصوبون في الوقت نفسه سكيناً إللى صورة الطفل الشهيد علي دوابشة الذي استشهد مع والديه في هذا الصيف بعد أن قام ثلاثة صهاينة بإحراق منزله.

 هذا الفيديو الوحشي الذي تم تصويره قبل ثلاثة أسابيع صادرته السلطات الإسرائيلية  لتقوم  القناة الإسرائيلية العاشرة بكشفه مساء أمس.

ويتبع ظهور هذا الفيديو الاتهامات الصوتية من قبل الإسرائيليين اليمينيين المتطرفين قالوا فيها إن المتهمين الثلاثة في قتل الرضيع والذين اعتقلتهم الأجهزة الأمنية الإسرائيلية جرى تعذيبهم.

ووقعت أحداث الفيديو في حفل زفاف شخصيتين معروفتين في التيار اليميني في حين أفادت مصادر أنهما أصدقاء للمتهمين في قتل عائلة الدوابشة.

وكما صادرت الشرطة والشاباك الشريط المصور عقب انتهاء الزفاف وفتحا تحقيقا حول هوية الذين كانوا يرفعون البنادق التي حصلوا عليها من الجيش الإسرائيلي وفق ما ذكرت القناة العاشرة.
 

Email