وظائف جديدة للسعوديين رغم أزمة «كورونا»

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن توفر 453 وظيفة شاغرة للسعوديين للعمل بديوان الوزارة، في مناطق المملكة المختلفة، وذلك لشغلها بنظام الوظائف المؤقتة.

وأوضحت الوزارة، في بيان نقلته «الرياض» السعودية، أن الوظائف الشاغرة، تشمل طبيب بيطري، ومساعد بيطري، واختصاصي بيطري، وخبير بيطري وثروة حيوانية، وباحث ثروة حيوانية، واختصاصي معلومات حيوية.

وباحث بيئي، وفني إنتاج حيواني، واختصاصي إحصاء، وخبير تغذية حيوان، واختصاصي مختبر، وسيتم التقديم عليها بداية من تاريخ 2 يونيو، لمدة 10 أيام، على موقع الوزارة الإلكتروني.

وكشفت الوزارة، عن الشروط والضوابط الواجب توافرها لشغل هذه الوظائف، مبينة أنه يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحسن السيرة السلوك.

وألا يكون محكوماً عليه بحد شرعي، أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون مفصولاً من الخدمة بالدولة، وتتوفر لديه معادلة المؤهل من وزارة التعليم، للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية، وكذلك اختبار القدرة المعرفية للمتقدمين.

وأشارت الوزارة، إلى أنه ستتم مطابقة بيانات المرشحين، من خلال إجراء المقابلة الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية، أو أن يكون المتقدم للوظائف غير مطابق للشروط الوظيفية، سيتم استبعاد المرشح، موضحة أن الترشح النهائي، سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات