تدشين العمل في كورنيش الشيخ زايد وحديقة أم الإمارات بسقطرى - البيان

«الهلال» تزود كليتي التربية والنفط في شبوة بأجهزة كمبيوتر

تدشين العمل في كورنيش الشيخ زايد وحديقة أم الإمارات بسقطرى

سقطرى- أرشيفية

رفدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي معامل الحاسوب في كليتي التربية والنفط بمحافظة شبوة بأجهزة كمبيوتر «لابتوب».

وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لقطاع التعليم في المحافظة، تعزيزاً للمبادرات التنموية والإنسانية في وقت دشنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حجر أساس كورنيش الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مدينة حديبو عاصمة سقطرى اليمنية وحجر أساس حديقة أم الإمارات في الأرخبيل. حضر حفل التدشين خلفان مبارك المزروعي، مندوب مؤسسة خليفة الإنسانية، ورمزي محروس، محافظ سقطرى.

يأتي ذلك في إطار جهود المؤسسة لدعم البنى التحتية والمشروعات الخدمية في سقطرى. وأكد خلفان مبارك المزروعي أن هذا المشروع يأتي تعزيزاً للمبادرات التنموية والإنسانية لدولة الإمارات على الساحة اليمنية التي تواجه تحديات إنسانية كبيرة وضمن جهود الدولة لدعم الأشقاء في اليمن،.

فيما يستهدف وضع حجر أساس مشروع حديقة أم الإمارات - الذي يأتي في إطار المشروعات الخدمية - نشر المساحات الخضراء وتوفير متنفسات طبيعية وترفيهية للأشقاء اليمنيين في أرخبيل سقطرى.

وأوضح أن الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات على الساحة اليمنية لا تقتصر على الجوانب الإنسانية العديدة فقط، بل تمتد إلى المشاريع الإنمائية والحضرية، حيث يعد كورنيش الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وحديقة أم الإمارات في مدينة حديبو من هذه المشاريع.

إلى ذلك رفدت هيئة الهلال الأحمر معامل الحاسوب ف الجديد. من جانبهم أكد أعضاء هيئة التدريس في كليتي التربية والنفط بمحافظة شبوة أن هذا الدعم يسهم في مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي، شاكرين الهلال على الجهود التي تبذلها في مختلف المجالات التنموية والإنسانية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات