أثنت على الروح المعنوية العالية لجنود القوات المسلحة البواسل

ريم الهاشمي تزور قوة الواجب الإماراتية في عدن

ت + ت - الحجم الطبيعي

زارت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، قوة الواجب التابعة للقوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، وذلك في العاصمة المؤقتة عدن.

ونقلت معاليها للقوة تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتقدير سموهم للدور الذي يقومون به لنصرة الشعب اليمني الشقيق.

وأشادت بالجهود التي تبذلها قوة الواجب التابعة للقوات المسلحة الإماراتية، في إطار التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية، معربةً عن تقديرها لكل الجهود والتضحيات المبذولة لدعم شعب اليمن الشقيق، ولتنعم شعوب المنطقة بالأمن والأمان.

وأثنت معاليها على الروح المعنوية العالية لجنودنا البواسل، وإصرارهم وعزمهم على مواصلة الدفاع عن الحق والواجب والذود عن الشقيق ونصرة المظلوم مهما تطلب من جهود وتضحيات، معاهدين الله عز وجل والقيادة الحكيمة على مواصلة طريق العز والنصر بعزيمة وثبات وبمواقف مشرفة في ميادين البذل والعطاء، مشيدة بالجاهزية العالية والتنظيم المتميز والتدريب المحترف والتفوق العسكري الذي يضرب به المثل.

وأكدت معاليها أن الرسالة التي يحملها جنود الوطن تحظى بتقدير وعرفان كل الإماراتيين، لكون الجنود هم أكثر الناس بذلاً وفداء للحق والواجب وقضايا الوطن وأصحاب العطاء والتضحيات الطاهرة.

Email