ملك البحرين يشيد بموقف الإمارات في دعم الاستقرار المالي بالمملكة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أشاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بالموقف الداعم للأشقاء خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت لدعم وتعزيز استقرار الأوضاع المالية في مملكة البحرين.

ونوه جلالته - خلال استقباله أمس الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين وعبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير المملكة العربية السعودية وسعادة عبدالله الشطي القائم بأعمال سفير دولة الكويت في البحرين - بما يجسد ذلك من الروابط التاريخية الراسخة التي تجمع الدول الشقيقة بمملكة البحرين والتي تأكدت في أكثر من محطة لتعكس الحرص على توطيد عرى هذه العلاقات الأخوية انبثاقاً من الإيمان بوحدة المصير المشترك الذي يجمعها.

وقال إن مملكة البحرين تحمل التقدير والامتنان لما أعلنته الدول الشقيقة في إطار التواصل الأخوي المستمر على جميع المستويات وتعزيز أسس التعاون والتنسيق المشترك.

وأشاد جلالته بالجهود التي يوالي بذلها وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس وزراء البحرين لوضع برنامج متكامل لدعم الاصلاحات الاقتصادية واستقرار الأمور المالية لتعزيز الاستدامة واستيعاب المتغيرات الراهنة والمستقبلية .. مؤكدا الدور الكبير الذي سيسهم به دعم الأشقاء الذي يعتبر إحدى نماذج التكامل بين الأشقاء في رفد البرنامج الذي سيتم الإعلان عنه قريباً لتحقيق أهدافه بما ينسجم مع حجم الطموح لتحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

Email