#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

استقبل قائد التحالف ولجنة من وزارة الداخلية

هادي يحيّي إسهامات الإمارات الميدانية في اليمن

عدن - وام

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بدور وجهود قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم اليمن وشرعيته الدستورية، وحيّا الدور الإماراتي الفاعل وإسهاماته الميدانية على مختلف الصعد في الجمهورية اليمنية.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس اليمني، أمس، رئيس لجنة الشرطة من وزارة الداخلية (الإمارات) وقائد قوات التحالف العربي بمحافظة حضرموت بحضور الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمني والمهندس أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني واللواء فرج البحسني محافظ حضرموت.

وثمن الرئيس اليمني التعاون الأخوي الصادق مع الأشقاء في دول التحالف العربي الذي روته دماء الشهداء الزكية التي سالت على أرض اليمن منطلقة من أواصر الهوية والمصير المشترك.

تم خلال اللقاء بحث التنسيق والأعمال المستقبلية الداعمة المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير ودعم الأمن العام في محافظة حضرموت.

من جانبه استعرض رئيس لجنة الشرطة الخطة الموضوعة لتأهيل الأمن العام بمحافظة حضرموت في إطار تعزيز التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات.

في السياق، التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني المهندس أحمد الميسري بحضور محافظ حضرموت، برئيس لجنة الشرطة من وزارة الداخلية وقائد قوات التحالف العربي بمحافظة حضرموت. وتناول اللقاء خطط دعم وتأهيل وتطوير الأمن العام بمحافظة حضرموت الساحل وخطوات بدء البرنامج التدريبي في هذا الإطار.

تعليقات

تعليقات