جهود

«الوزراء المصري» يستعرض تكليفات السيسي في الاجتماع الأول

استعرض رئيس الوزراء المصري، وزير الإسكان مصطفى مدبولي، أمس، تكليفات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للحكومة الجديدة، الواردة ضمن خطاب التكليف، المتضمن توجيهات حول المحاور الأساسية التي يجب التركيز عليها خلال المرحلة المقبلة لتحقيق آمال الشعب المصري وتطلعاته، واستكمال الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الرئاسية الأولى.

ووجّه مدبولي، خلال اجتماع الحكومة الجديدة الأول، بضرورة أن تعمل جميع الوزارات وفق رؤية متكاملة لترجمة المحاور والأهداف التي تضمّنها خطاب التكليف، إلى خطط عمل تنفيذية وتفصيلية ضمن برنامج الحكومة.

وأكد مدبولي أن الحكومة ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس بأن تكون المرحلة المقبلة لحصاد ما تم تنفيذه في الفترة السابقة، بما يسهم في تحسين جودة حياة المواطنين، مشيراً إلى أن هذه المرحلة ستشهد اهتماماً بعدد من الملفات، على رأسها الصحة والتعليم، واستكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأعرب رئيس الوزراء المصري عن تقديره لرئيس مجلس الوزراء السابق شريف إسماعيل، وفريق حكومته، للجهد الوطني المخلص الذي بذلوه في فترة مليئة بالتحديات، شهدت تحقيق العديد من الإنجازات، واتخاذ قرارات حاسمة لم تكن تحتمل التأجيل.

ورحب مدبولي بالوزراء الجدد في الحكومة الجديدة، مؤكداً أنها عازمة على استكمال جهود الإصلاح على الصعد كافة، ومتابعة الخطط والبرامج التنموية، والانتهاء من المشروعات القومية الكبرى في توقيتاتها المقرر، موجّهاً بالحرص على الاهتمام بشكاوى المواطنين، وضرورة التفاعل مع هذه الشكاوى، وكذا ما يثار في وسائل الإعلام المختلفة.

تعليقات

تعليقات